Date : 25,02,2021, Time : 07:26:46 AM
10290 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 17 جمادي الآخر 1442هـ - 31 يناير 2021م 08:59 م

تتناول طعام القطط .. هكذا تعيش "أبخل مليونيرة في العالم"! (صور)

تتناول طعام القطط .. هكذا تعيش "أبخل مليونيرة في العالم"! (صور)
إيمي إليزابيث
جي بي سي نيوز:- توصف سيّدة أميركية تدعى إيمي إليزابيث بأنّها "أبخل مليونيرة في العالم"، حيث أنّها ترفض أن تتجاوز ميزانيتها الشهرية المقدرة بـ1000 دولار سنتاً إضافياً، على الرغم من أن صافي ثروتها تبلغ 5.3 ملايين دولار.
وكشفت المليونيرة البالغة من العمر 50 عاماً، في برنامج "Extreme Cheapstakes" المذاع على فضائية "تي إل سي" عن طرقها المتنوعة من أجل توفير مالها، بحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن موقع "جيلونغ أدرفتايزر".
وأكدت أنّه في سبيل توفير استهلاكها للكهرباء، فإنّها تقوم بتشغيل سخان المياه بعد استيقاظها كل صباح لمدة 22 دقيقة فقط وهو ما يكفي لحصولها على حمام دافئ، ثم تقوم بإغلاقه طوال اليوم.
كما تستخدم إيمي إليزابيث نفس إسفنجة غسيل الصحون حتى أصبحت تتساقط إلى قطع صغيرة، وتستخدم سكيناً واحداً فقط، وترفض غسله بالمياه.
 
 
 
 

إضافة إلى ذلك، فإنّ المليونيرة تتناول طعام القطط للحفاظ على انخفاض فواتير محال المواد الغذائية، كما أنها تجعل ضيوفها يتناولون نفس صنف الطعام، الذي تراه أفضل بديل للتونة غير موافرة من وجهة نظرها.
 
 


وجعلت إليزابيث طليقها، مايكل موري، يتطوّع لتنظيف منزلها مجاناً لكي تتمكّن من توفير رسوم تنظيف بقيمة 400 دولار أميركي، وذلك بعدما أقنعته أن ذلك يحافظ على لياقته البدنية.
 


وتقيم إليزابيث داخل منزل فخم تركه لها طليقها، والذي كان يعلم أنّها ستنتقل إلى "كوخ" من أجل توفير المال.

وعندما ترغب في السفر إلى لوس أنجلوس، فإنّها تقود سيارتها التي يبلغ عمرها 17 عاماً لمدة 4 ساعات ذهاباً وإياباً، بدلاً من أن تنفق تذكرة طيران بقيمة 250 دولار.
وتزعم إيمي إليزابيث أنها توفر 80 دولاراً أميركياً شهريا بسبب اقتصادياتها، فيما توفر إجمالي 200 ألف دولار أميركي سنوياً، بفضل رفضها شراء أي أشياء جديدة.
وتؤكد "أبخل مليونيرة في العالم" أنّها لا تهتم بالانتقادات التي تتعرض لها بسبب اتباعها هذا النمط المتطرف في المعيشة.
 
المصدر: سبوتنيك



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بايدن يبطل مرسوما رئاسيا يحد من دخول المهاجرين على أمريكا


اقرأ المزيد