Date : 28,02,2021, Time : 09:09:27 PM
14288 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 17 جمادي الآخر 1442هـ - 31 يناير 2021م 07:25 م

ميني جيب لافت.. زوجة الشرنوبي تتألق بالأحمر الصارخ والجمهور يغازلها

ميني جيب لافت.. زوجة الشرنوبي تتألق بالأحمر الصارخ والجمهور يغازلها
رندا رياض

جي بي سي نيوز:-شاركت راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام و زوجة المطرب محمد الشرنوبي جمهورها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة لافتة و مبهجة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت "رياض" بإطلالة جذابة خطفت أنظار جمهورها، مرتدية توب قصير باللون الأبيض مكشوف الأكمام و مطبوع عليه اسم علامة "غوتشي" الإيطالية باللون الأسود، فيما نسقت عليه ميني جيب أنيق باللون الأحمر الصارخ، و عليهما جاكيت جلد باللون الأسود، ما أبرز جالها و قوامها الرشيق.

 

 أما من الناحية الجمالية، اعتمدت "رياض" تسريحة شعر الويفي الواسع  إذ تركت خصلات شعرا القصير اللامع تتطاير في الهواء، كما وضعت مكياجًا ناعمًا يرتكز على الألوان الترابية الهادئة والتي تناسبت مع لون بشرتها، حيث قامت بوضع البلاشر و أحمر الشفاة باللون النود الفاتح ، و رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود مع حرصها على تحديد الحاجبين بقلم الحواجب، ما عكس جمالها و رقتها.

 

 

وأكملت "رياض" أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات، مع نظارة شمس مربعة الشكل باللون الأسود، كما حملت في يدها حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأسود، ما تناغم مع ألوان و ستايل اللوك الذي اعتمدته، وجعل الجمهور يتغزل في جمالها و جاء على رأسهم تعليق الفنانة الشابة هدى المفتي.

 راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، من مواليد عام 1993 ، تخرجت في كلية الاقتصاد بالجامعة البريطانية عام 2015،

حصلت على شهادة مدير فنان محترف من كلية بيركلي الموسيقية الأمريكية، ثم عملت في العديد من المجالات حتى دخلت مجال العلاقات العامة وتألقت فيه.

 

عملت في مجال التسويق الرقمي، ثم بدأت عملها مع فريق الفنانة أنغام في يناير 2017، و في يونيو 2018، أصدرت النجمة أنغام بيانًا بتعيين راندا رياض مديرة أعمالها الجديدة قائلة "إنها بنت بـ 100 راجل ورغم سنها الصغيرة استحملت حاجات كتير ناس بقالها زمن في المجال مقدرتش تستحملها"، ما جعلها مقربة للمطربة أنغام بشكل كبير تحرص على الظهور والتقاط الصور معها بعد انتهاء حفلاتها.

 

احتفلت بعقد قرانها على المطرب محمد الشرنوبي في يونيو 2020،  في حفل عائلي بسيط اقتصر حضوره على أفراد أسرتيهما، ونشر "الشرنوبي" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صوراً لهما معلقًا: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات. تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض. ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً".

 

 

 
 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

طهران تعلن رفضها عقد اجتماع غير رسمي مع دول 4+1 بمشاركة واشنطن


اقرأ المزيد