Date : 27,02,2021, Time : 03:16:50 AM
6472 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 17 جمادي الآخر 1442هـ - 31 يناير 2021م 04:09 م

الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا بالضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يقتل فلسطينيا بالضفة الغربية
الجيش الإسرائيلي

جي بي سي نيوز :- قتل الجيش الإسرائيلي، شابا فلسطينيا، صباح الأحد، قرب مدينة بيت. لحم جنوب الضفة الغربية، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان مقتضب، إن الهيئة العامة للشؤون المدنية (الجهة المسؤولة عن الاتصال بالسلطات الإسرائيلية) أبلغتها بـ"استشهاد مواطن (لم تعرف هويته بعد)، عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليه، جنوب بيت لحم".

وفي وقت سابق، أفاد الجيش الإسرائيلي في بيان اطلعت عليه الأناضول، بـ"ورود أنباء عن محاولة طعن" عند مفترق غوش عتصيون جنوب بيت لحم، لافتا إلى أنه تم "تحييد" المنفذ في المكان.

ولم يورد الجيش مزيدا من التفاصيل، لكن قناة "كان" الرسمية قالت إن الفلسطيني استل سكينا وركض تجاه الجنود الإسرائيليين بالموقع، فأطلقوا عليه النار وأصيب بجروح بالغة، دون أن يسفر الحادث عن إصابات في صفوف الجنود.

والثلاثاء، قتل الجيش الإسرائيلي فلسطينيا، قرب مدينة سلفيت شمالي الضفة الغربية، بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن بالقرب من مستوطنة "أرئيل".

وشهد مفرق غوش عتصيون في الخامس من الشهر الجاري استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن.

وخلال السنوات الأخيرة تكررت عملية إطلاق النار على فلسطينيين، استشهد بعضهم، لمجرد الشك في أنهم يخططون لتنفيذ عمليات طعن ضد جنود وحراس إسرائيليين، حيث قتل الجيش الإسرائيلي العديد من الفلسطينيين من دون أن يشكلوا أي خطر.

الاناضول 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الخارجية الروسية تعلق على عودة الدبلوماسيين من كوريا الشمالية بالقطار


اقرأ المزيد