Date : 28,02,2021, Time : 11:50:35 AM
16348 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 15 جمادي الآخر 1442هـ - 29 يناير 2021م 08:03 م

ضحية الجيزة: زوجي وأخوه صوروني فيديو خادش و اعتديا علي قدام اطفالي

ضحية الجيزة: زوجي وأخوه صوروني فيديو خادش و اعتديا علي قدام اطفالي
فتاة - ارشيفية

جي بي سي نيوز :- تواصل النيابة العامة، التحقيق فى واقعة تعرض سيدة للاغتصاب على يد شقيق زوجها، أمام أطفالها بمدينة الحوامدية في الجيزة، إذ أصدرت قرارا بتحويل الضحية إلى الطب الشرعى، لتوقيع الكشف عليها، وإعداد تقرير بحالتها.

جوزى وأخوه اغتصبونى وصورونى
انهارت المجنى عليها أثناء التحقيقات، ودخلت فى نبوبة بكاء، إذ أكدت أمام الجهات الأمنية والقضائية، أن زوجها استعان بشقيقه، وقاما الاثنين بمعاشرتها كرها، وتصوير مقطع فيديو لها قرابة 5 دقائق، مضيفة أنه بعد انتهاء زوجها من واقعة الاغتصاب، أخبرها بأنه يشك في سلوكها، وأنه ارتكب تلك الواقعة لـ«كسر نفسها».

وطلبت النيابة، تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وحرزت مقطع فيديو على هاتف شقيق الزوج، يظهر فيه الزوج وشقيقه أثناء معاشرة الزوجة كرها عنها، وتم عرضه على الجهات المختصة لفحصه، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

ضبط المتهمين بعد واقعة الاغتصاب
ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية التى جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الدالخية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية كشف الواقعة، كان مع تلقى قسم شرطة الحوامدية، بلاغا من ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها، تفيد بتعرضها للاغتصاب على يد زوجها وشقيقه.

وعلى الفور، انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة العقيد أحمد نجم مفتش المباحث، والمقدم عمرو فاروق رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وأجرت القوات معاينة لمسرح الجريمة، وتمكنت من تحديد أماكن هروب المتهمين، وألقى القبض عليهما، وتم تحريز مقطع فيديو يظهر ما جاء على لسان المجنى عليها، وتم عرضه على النيابة العامة، التى باشرت التحقيقات.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد