Date : 06,03,2021, Time : 10:31:33 AM
5017 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 12 جمادي الآخر 1442هـ - 26 يناير 2021م 07:50 م

سيدة مصر : بتمنى الموت.. «عشيقي صور علاقتنا فيديو وفضحني أمام أحفادي»

سيدة مصر : بتمنى الموت.. «عشيقي صور علاقتنا فيديو وفضحني أمام أحفادي»
امراة - ارشيفية

جي بي سي نيوز :- لحظة ضعف» تسببت في سيل من المشكلات، وأرهقت «سيدة أعمال» من مصر الجديدة (63 عاما) بالإذلال تارة، ودفع «ملايين» لشراء سكوت عشيقها الشاب (34 عاما) تارة أخرى، بعد أن صوّر لها فيديو مخل أثناء علاقة غير شرعية، بعد أن «خدعها بكلامه المعسول» كما تقول: «أنا بتمنى الموت، هددني وابتزني عشان مينشرش الفيديو على فيس بوك، ويفضحني قدام أصدقائي وأولادي وأحفادي، خفت من الفضيحة ووافقت على اللي طلبه».

خوف من الفضيحة
وقفت السيدة السبعينية أمام النيابة العامة، للتحقيق في البلاغ الذي قدمته ضد عشيقها المتهم بابتزازها بـ«فيديو جنسي»، لم تتوقف دموعها لحظة: «صورلي فيديو جنسي من غير ما اعرف، وأخد مني 3 ملايين جنيه عشان مينشرهوش على فيس بوك ويفضحني، اضطريت أوافق على طلباته عشان ميفضحنيش ويشهّر بيّا، وأنا سيدة أعمال مشهورة، بس فضل يبتزني لدرجة إنه طلب مني 7 مليون جنيه وفيلا».

خدعني بكلامه المعسول وغلطت في لحظة ضعف
«خدعني بكلامه المعسول، قالي ان عنده مشاكل أسرية مع والده، وطلب مني أساعده».. قالت سيدة الأعمال في تحقيقات النيابة، التي حصلت «الوطن» على نسخة منها، مضيفة أنّ الشاب جاء إلى مكتبها للتحدث، وبعدها خرجا إلى الاستراحة في الطابق الـ18: «حصلت بينّا علاقة غير شرعية بالتراضي لكن في لحظة ضعف، الشيطان غواني».

سيدة مصر الجديدة: عشيقي خد مني 3 ملايين على 4 دفعات

تكررت اللقاءات الحميمية بين سيدة الأعمال والشاب مرتين داخل الاستراحة، وفي اللقاء الثاني وضع الشاب «شنطة سوداء» كانت بحوزته أعلى «تسريحة غرفة النوم أمام السرير»، تقول سيدة مصر الجديدة: «بعد أيام من اللقاء، أرسل الشاب فيديو يظهر اللقاء الحميمي بيننا، ثم بدأ ابتزازي».

زعم الشاب أنّ الفيديوهات وقعت في يد صاحب محل صيانة كاميرات، بعد أن أرسل والده الكاميرا إلى الصيانة بالخطأ، تقول المجني عليها: «صاحب المحل وأصحابه الاتنين طلبوا منه فلوس عشان ميفضحوناش، خد مني 3 مليون جنيه على 4 دفعات، أول مرة 450 ألف جنيه، وتاني مرة 650 ألف جنيه، وتالت مرة مليون و100 ألف جنيه، وآخر مرة 800 ألف جنيه»، ما اضطر المجني عليها لإبلاغ الشرطة للتخلص من ابتزاز المتهم.

صحيفة الوطن 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"سنعود للتفاوض خلال عام".. تصريح إيراني يثير جدلا


اقرأ المزيد