Date : 28,02,2021, Time : 11:24:23 PM
20843 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 12 جمادي الآخر 1442هـ - 26 يناير 2021م 04:36 ص

روان بن حسين : مو ميتة من الجوع والله يبعدني عن فلوس الحرام.. فيديو

روان بن حسين : مو ميتة من الجوع والله يبعدني عن فلوس الحرام.. فيديو
روان بن حسين

جي بي سي نيوز:- أعربت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استيائها الشديد من اتهام بعض متابعيها على السوشال ميديا بالترويج لشركات وهمية، مؤكدة أنها حريصة طوال الوقت على تقديم أفضل خدمة لجمهورها ومساعدتهم من خلال إدارة أعمالها ولا يمكن أن تقبل أن تروج لمنتجات أي شركة غير موثوق بها.

وقالت روان عبر مقطع فيديو على “سناب شات”: “إدارة أعمالي على تواصل دايم مع العملاء ويتابعون معهم الطلبات.. فأنا أشوف أني معطية متابعيني أكثر من حقهم.. فأنا أزعل وايد لما يجيلي تعليق روان أنتي بتعليني لشركة نصابة أو وهمية”.

وأضافت:”ليش نصابة على أي أساس حكمتوا أنها نصابة.. طلبكم اتأخر شوي ابعتوا إيميل اسألوا ليش اتأخر طلبكم.. صرت أزعل وأضايق.. حتى رزقي وإعلاناتي.. ما ودي أسويهم لأنه صار عوار لراسي وإدارة أعمالي”.

وتابعت:”بالنهاية أنا عندي مبدأ أني مو ميتة من الجوع.. والحمد لله عندي بيت ساترني أنا وأهلي َالحمد الله عندي أكل وملابس تغطيني الله يبعدنا عن الشركات الوهمية والله يبعدنا عن أكل فلوس الناس بالحرام.. أنا ديما أقول اغنني بحلالك عن حرامك”.

واختتمت حديثها، قائلة: “عندي أني أنا أكون إنسانة بسيطة وعايشة على قد حالي أحسن ما يكون عندي سيارات إذا فيها فلس أو دينار واحد حرام أدخله على بنتي وعلى نفسي وعلى أهلي “.

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

انطلاق تمرين "التنين" السعودي الأمريكي المشترك .. بالفيديو


اقرأ المزيد