Date : 03,03,2021, Time : 05:03:35 PM
4739 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 12 جمادي الآخر 1442هـ - 26 يناير 2021م 04:30 ص

مي العيدان ترد على حقيقة إهانتها للعراقيات

مي العيدان ترد على حقيقة إهانتها للعراقيات
مي العيدان

جي بي سي نيوز:- ردت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حقيقة صلتها بالرسالة المتداولة خلال الساعات الأخيرة، والمتهمة فيها بالإساءة للعراقيات، مؤكدة أن هذه الرسالة تم تزويرها باستخدام برنامج الفوتوشوب.

وقامت العيدان بإعادة نشر هذه الرسالة، عبر حسابها على “إنستغرام “. وعلقت:” أقسم بالله ثلاث بكتابه تعالى وبحق شفاعة نبي الكريم يوم الملقى العظيم وبرحمة امي بقبرها ان هذا التعليق مزور فوتوشوب”.

 

وأضافت:”أنا ما أحلف كل هذه الأقسام كذبا و لا خوفا أنا ما أخاف إلا من ربي هذا زوره مجهول أصلا أنا ما أرد على الخاص واللي يبي يصدق يصدق. و اللي مايبي يصدق كيفه بعد غير الله وكتابه ورسولي ورحمة أمي الغالية شنو بعدهم من قسم”.

وجاءت هذه الرسالة بعد ساعات قليلة من اتهام المطرب العراقي علي يوسف، الإعلامية مي العيدان بزرع الفتن بين الشعبين الكويتي والعراقي. مطالبا الجهات الكويتية المختصة بأخذ إجراءات ضدها.
وقال يوسف عبر “الستوري” الخاص بحسابه على إنستغرام: “اطالب الجهات المعنية في دولة الكويت الحبيبة وشعب الكويت المحترم والاعلام الكويتي العزيز بأتخاذ اجراء فوري بحق المدعوة ( مي العيدان) الزرع البلبه والفتنه بين الشعبين الشقيقين والأسفاف والاهانة للعراق وجيشه وشعبه من منشورات تحريضية الغرض زرع الفتنه”.

وأضاف:”واطالب الحكومة العراقية والاعلام العراقي من اعلاميين وفنانين بوقفه ضد من ينشر الفتنه بين الشعبين ورد الاعتبار من المدعوه علما أن المدعوه لا تمثل الكويت والشعب الكويتي المحترم بكلامها المسيء للعراق وشعبه”.

وتعود بداية القصة إلى قيام الإعلامية مي العيدان بنشر فيديوهات وصور للطفلة “ملك” ابنة “يوسف” من زوجته زهراء. ما فسره المتابعون بأنها تحاول إثارة الجدل ومواصلة الحديث عن القضية التي انتشرت بشأن ارتباط بالفنانة هند البلوشي.

ويبدو أن منشورات العيدان أغضبت علي یوسف؛ وجعلته يرد عليها مستخدما صورة شخصية كرتونية تتميز بأنف كبير. راميا بها إلى مي العيدان كما فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب عليها تعليقا: “منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود”.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الجيش الأفغاني يشن عملية ضد سجن لـ"طالبان" ويحرر 34 شخصا


اقرأ المزيد