Date : 07,03,2021, Time : 07:07:03 AM
3043 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 11 جمادي الآخر 1442هـ - 25 يناير 2021م 04:43 م

شهاب يسخر من جدته ويشارك فيديو مُسيء... والجمهور "عقلها مش بمحلوا"!

شهاب يسخر من جدته ويشارك فيديو مُسيء... والجمهور "عقلها مش بمحلوا"!
شهاب و جدته

جي بي سي نيوز :- تعرض الشاب الإيراني شهاب لهجوم شديد بعد أن شارك فيديوهات جديدة لجدته التي يقيم معها بعد ترحيله من الكويت بسبب قضية أخلاقية.

واتهم شهاب باستغلال جدته بغاية زيادة المشاهدات وتصدر الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي عن طريقة تحويل جدته لمادة ساخرة حيث ألبس شهاب جدته لباس أطفال في الروضة وبدأ يعاملها كأنها طفلة ويسخر منها ضمن تجاوب الأخيرة معه.

 

 

وشكك الجمهور بدوره بصحة الجدة عقلياً وحول ما إن كانت بالفعل تعاني من مشكلة معينة، إلا أنهم استبعدوا الأمر لاحقاً خاصةً أنها لم تكن كذلك عند ظهورها لأول مرة برفقة حفيدها، فيما علق البعض أن الجدة كانت قد علقت سابقاً أنها ستفعل أي شيء من اجل اسعاد حفيدها خاصةً بعد وفاة والده وهو بعمر صغير.

من جهة أخرى، كان شهاب قد أعلن منذ مدة أن عمته قد دخلت القفص الذهبي كزوجة ثانية بزواجها من شاب كويتي من عائلة "العنزي"، وشارك فيديوهات من حفل أُقيم في منزلهم واطلت العمة وهي ترتدي الأبيض ضمن أجواء راقصة غريبة.

ومن فيديوهات الحفل كان هناك مقطع تم تداوله يظهر الجدة وهي تسقط على الأرض كأنها فقدت وعيها، وأثار الفيديو سخرية الجمهور الذي اتهمها بإدعاء ذلك كما أن الحفل كاملاً تم وضعه تحت خانة إثارة الجدل والكذب بغاية الشهرة خاصةً أن وجه العريس لم يظهر للكاميرات ولم يكن هناك حضور في الحفل.

 

يذكر أن شهاب تم استبعاده من دولة الكويت بسبب فيديوهات مثيرة للجدل له من بينها إطلاقه للشتائم أمام الكاميرا، ومنذ لحظة عودته إلى إيران قرر الشاب فضح المشاهير عن طريق مشاركة أسرار خاصة كان من بينها أن زوج الدكتور خلود يخونها بشكل دائم وانه يشرب الخمر.

كما تحدث أيضاً عن مشهورة عربية أقامت علاقة جنسية كاملة مع حبيبها قبل الزواج وأنها كانت تطلب من شهاب أن يرسل لها أرقام الشباب الذين يرغبون بها لكي تستغلهم أو تكون بعلاقة معهم في كل مرة كانت تتشاجر فيها مع زوجها.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مظاهرات " أم الفحم " وأهداف الاحتلال الخبيثة !


اقرأ المزيد