Date : 04,03,2021, Time : 02:37:31 PM
4873 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 10 جمادي الآخر 1442هـ - 24 يناير 2021م 05:23 م

صباح السالم تنسحب من حوار صحافي بسبب "المخدرات".. والجمهور يتعاطف معها

صباح السالم تنسحب من حوار صحافي بسبب "المخدرات".. والجمهور يتعاطف معها
صباح السالم

جي بي سي نيوز :- تداول رواد السوشال ميديا خلال الساعات الماضية فيديو للفنانة السورية صباح السالم خلال إجرائها حوار صحافي، إلا ان اللافت كان انسحاب السالم من المقابلة بسبب اصرار الإعلامي على الحديث عن تجربتها مع المخدرات بالرغم من طلبها منه عدم الخوض في هذا الموضوع.

ومع إصرار المذيع على أسئلته قررت الفنانة الانسحاب وعدم الإجابة عن أي سؤال، وأثار الفيديو المتداول ضجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا الذين وصفوا تصرف المذيع بالمستفز جدًا وغير الأخلاقي.

ومن أبرز التعليقات: " قلة ذوق من المذيع صارو يطلعو الفنانين ليجرحوهم ويكسرو خاطرهم كرمال المشاهدات ولايكات .. الله يكون معها وبعونها".

فيما علقت أخرى :" فنانه كبيره ولها كل الاحترام والتقدير وعيب عالمزيع يضيقها بالاسئله احترم عمرها عالاقل"، وقالت متابعة أخرى: " لو احترم عمرها واخد رأيها بنوعية الاسألة (بطريقة ثقافية ولبقة) قبل طرحها كانت ما انجرحت ولا هو انحرج و كان ممكن ينجح البرنامج".

وكانت الفنانة القديرة صباح السالم قد صدمت الجمهور العربي قبل مدة بعد تداول صورة جديدة لها ظهرت فيها بشكل مختلف تمامًا، فيما تساءل عدد كبير منهم عن سبب غيابها طوال السنوات الماضية ليتضح أنها كانت في السجن بسبب قضايا تعاطي وتجارة مخدرات.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"مستعد للقتال".. بومبيو: سأكون مرشحاً بـ2024 بشرط واحد!


اقرأ المزيد