Date : 06,03,2021, Time : 10:36:52 AM
5143 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 10 جمادي الآخر 1442هـ - 24 يناير 2021م 11:26 ص

اعتداءات واعتقالات بالضفة.. ووفاة عامل على حاجز للاحتلال

اعتداءات واعتقالات بالضفة.. ووفاة عامل على حاجز للاحتلال
قوات الاحتلال الاسرائيلي

جي بي سي نيوز :- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، حملة اعتقالات واعتداءات جديدة طالت فلسطينيين وممتلكاتهم بالضفة الغربية المحتلة، تزامنا مع وفاة عامل فلسطيني أثناء انتظاره على أحد حواجز الاحتلال.


وأفاد مدير نادي الأسير الفلسطيني بمدينة جنين، منتصر سمور، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قباطية جنوبي جنين، واعتقلت أحمد أبو الرب وجهاد أبو الرب ومجدي كميل، أثناء تواجدهم بمركبة في منطقة جبل الدامون بالبلدة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".

 


وقالت مصادر فلسطينية في البلدة، إن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، دون وقوع إصابات.


وفي سياق متصل، ذكرت "وفا" أن عاملا من بلدة عراق التاية شرقي نابلس، توفي على بوابة "فرعون" جنوبي طولكرم، أثناء توجهه إلى مكان عمله بالداخل الفلسطيني المحتل عام 1948.

وأشارت إلى أن العامل فؤاد سبتي جودة (48 عاما) توفي بأزمة قلبية حادة، بعد انتظار طويل على البوابة المذكورة، بسبب إجراءات الاحتلال الإسرائيلي، لافتة إلى أنه تم نقل الجثمان إلى مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس ، بحسب "عربي21" .


فيما لفت ناشطون إلى أن العامل الفلسطيني استشهد بعد مهاجمة جنود الاحتلال الإسرائيلي، لعدد من العمال الفلسطينيين، وإطلاقهم قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة تجاههم، أثناء محاولتهم الوصول إلى عملهم داخل الأراضي المحتلة.

وكان جنود الاحتلال الإسرائيلي هاجموا السبت، فعالية فلسطينية منددة بالاستيطان في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة، إلى جانب اقتلاع مستوطنين لأشجار زيتون غرب سلفيت.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد