Date : 02,03,2021, Time : 10:51:37 PM
11900 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 09 جمادي الآخر 1442هـ - 23 يناير 2021م 06:31 م

تفاصيل ابتزاز سيدة في مصر : عشيقها صورها فيديو 10 دقائق

تفاصيل ابتزاز سيدة في مصر : عشيقها صورها فيديو 10 دقائق
شاب وفتاة - ارشيفية

جي بي سي نيوز :- أكثر من 3 ملايين جنيه، استولى عليها فني كمبيوتر شاب، من سيدة أعمال سيدة أعمال بمصر الجديدة، 63 سنة، بعدما ابتزها وهددها بشكل متكرر بنشر مقطع فيديو لهما أثنا ممارستهما الرذيلة داخل شقتها بالحي الراقي، ليتحصل على الأموال بالإكراه على دفعات.

وكان يتحجج الشاب البالغ من العمر 33 عاما، في كل مرة، يبتز فيها سيدة الأعمال، بأن المبالغ التي يتحصل عليها، يدفعها إلى أشخاص وصل إليهم الفيديو، لضمان عدم نشرهم له على الإنترنت، حتى اضطرت السيدة في النهاية إلى تقديم بلاغا رسميا، حققت فيه النيابة العامة، وأحالت القضية لمحكمة جنايات القاهرة، التي نظرت محاكمة المتهم، وقررت التأجيل للشهر المقبل.

إثبات صحة الفيديو
وكشفت «الوطن» كواليس التحقيقات، إذ أدلت سيدة الأعمال، بتفاصيل صادمة، حول علاقتها بالمتهم، موضحة أن بداية التعرف كانت عبر اتصال على أحد التطبيقات، وتطورت العلاقة بينهما، حتى انتهت إلى إقامة علاقة غير شرعية، صورها المتهم خلالها خلسة، وصولا إلى تعرضها إلى الابتزاز، وحصوله على أموال طائلة منها.

وتنشر «الوطن»، تفاصيل ما دونته التحقيقات وتحريات مباحث قسم مصر الجديدة، حول الجزء الخاص بالفيديو الذي صوره المتهم خلسة لسيدة مصر الجديدة، كونها من الأدلة التي تضمنتها أوراق القضية.

وشملت الأوراق بند «ملاحظات النيابة العامة»، التي أكدت أنه بعد فحص جهاز المحمول الخاص بالمتهم، تبين احتواء تطبيق «واتساب» الخاص بالمتهم، على مجموعة من مقاطع الفيديو والصور الرقمية، يظهر بها سيدة ورجل يمارسان الجنس.

وتبين أنه جرت تعديلات على الفيديو، ممثلة فى إضافة علامات تمويه على وجه الرجل، وكتابات نصية على المقاطع، مع عدم الإخلال بصحة مضمون ما يظهر بها، وبالمقارنة بين صورة المجنى عليها، والسيدة الظاهرة بالمقاطع، تبين اتفاق الشكل العام والقياسات البيومترية فيما بينهما.

فيديوها مدتها 10 دقائق
كشف الفحص، أن مدة هذه الفيديوهات المصورة حوالى 10 دقائق تقريبا، وكانت بحوزة المتهم على هاتفه، وعند بيعه تمكن من نقلها على فلاشة وحذفها من الهاتف المحمول، ومن ثم نقلها على الهاتف الجديد، وكسر الفلاشة مع حذفهم من جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وبعد عرض المقطع الأول، على المجني عليها، أقرت أنها هى الظاهرة بهذا المقطع، وأن الصوت صوتها أثناء مواقعتها، وتم عرض بدايات كل مقطع عليها، فأقرت بأنها تخصها وأن الصوت صوتها، وأن تلك المقاطع التقطت خلسة دون رضاها.

وكانت التحريات أثبتت صحة ارتكاب المتهم، لواقعة ابتزاز المجني عليها والحصول منها على أموال طائلة، بعدما هددها بنشر فيديو لهما في وضع مخل أثناء ممارستهما الرذيلة داخل شقتها بمصر الجديدة، بعد أسابيع من تعرفهما على بعضهما البعض من خلال أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

معركة مأرب .. اليمن وتواطؤ بايدن


اقرأ المزيد