Date : 01,03,2021, Time : 10:01:19 PM
5602 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 08 جمادي الآخر 1442هـ - 22 يناير 2021م 08:37 ص

بايدن كان يتابع 10 فقط بتويتر فجأة ضم إليهم عارضة أزياء

بايدن كان يتابع 10 فقط بتويتر فجأة ضم إليهم عارضة أزياء
بايدن وعارضة الازياء

جي بي سي نيوز:- لا شيء يحمل رئيس أكبر دولة بالعالم، على متابعة أحدهم في موقع للتواصل، إلا لسبب مهم، خصوصا أن من يتابعهم الرئيس الأميركي الجديد، جو بايدن، في حسابه "التويتري" مثلا، وهو في الموقع باسم @POTUS البالغ متابعيه فيه 5 ملايين و600 ألف، هم قلة من الأشخاص بعدد أصابع اليدين تماما، وهذه وحدها تكفي كدليل بأنه انتقائي جدا، لا يتابع أحدا كيفما كان. إلا أنه تغيّر فجأة الأربعاء الماضي، وتابع حساب عارضة أزياء أميركية، أصغر سنا من ابنته الوحيدة بأربعة أعوام.

نصف من يتابعهم بايدن، هم رجال من السياسيين والإداريين والأقارب، بينهم الدكتور Douglas Emhoff زوج ابنته آشلي، فيما النصف الآخر من النساء، منهن زوجته الدكتورة جيل ونائبته كامالا هاريس، بحسب ما وجدت "العربية.نت" حين زارت حسابه بعد أن قرأت الوارد أمس واليوم بوسائل إعلام أميركية وغيرها، من أنه قام بمتابعة عارضة أزياء اسمها Chrissy Teigen وعمرها 35 سنة، فظهرت بين من يتابعهم كمن لا علاقة لها بهم، ولا به أيضا من قريب أو بعيد، فتعجب كثيرون وتساءلوا عن السبب.

وحدث بعد أداء بايدن لليمين الدستورية وتنصيبه رئيسا الأربعاء الماضي، أن عارضة الأزياء تذكرت حربها مع ترمب ومقاطته لحسابها الذي يتابعه فيه أكثر من 13 مليونا و600 ألف، فكتبت "تغريدة" أرسلتها إلى الرئيس الجديد، قالت له فيها: "مرحبا جو بايدن. لقد قاطعني الرئيس منذ 4 سنوات، هل تقبل بأن تتابعني من فضلك"؟ وبعد 4 ساعات لبى بايدن طلبها وضمها إلى من يتابعهم، وهكذا بطل العجب بمعرفة السبب.

العربية

 



مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

غوتيريش: نتائج مؤتمر المانحين لليمن مخيبة للآمال وإجمالي التعهدات بلغ 1.7 مليار دولار


اقرأ المزيد