Date : 25,02,2021, Time : 08:54:38 PM
14801 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 04 جمادي الآخر 1442هـ - 18 يناير 2021م 06:40 م

عبير صبري تفاجئ جمهورها بالحجاب بعد مرور 16 عاما

عبير صبري تفاجئ جمهورها بالحجاب بعد مرور 16 عاما
عبير صبري

جي بي سي نيوز:- فاجئت الفنانة عبير صبري جمهورها بأحدث إطلالتها التي شاركت متابعيها بها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

وظهرت عبير صبري بإطلالة محتشمة مرتكزه على الطابع الصعيدي، أثناء تصويرها مسلسل "موسى"، مرتدية عباءة واسعه سوداء وتزينت ببعض المجوهرات الذهبية الفاخرة التى تتميز بها سيدات الصعيد.

ولفتت عبير صبري انتباه متابعيها بارتدائها الحجاب لتناسب شخصيتها في المسلسل، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزا على الألوان الترابية مع أستخدام الكحل الأسود والآيلاينر لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الوردي في الشفاه.
مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.
درست عبير صبري الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها أقتنعت حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج "علي عبد الخالق" عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم "الناجون من النار" من إخراج "علي عبد الخالق" مع "عمرو عبد الجليل " و "طارق لطفي".

 

عام 2002 أعلنت اعتزالها المؤقت و ارتدائها الحجاب بسبب زواجها الأول، واتجهت وقتها لتقديم البرامج حيث وقعت عقداً مع قناة "اقرأ" الفضائية لتقديم برنامج ديني في رمضان، وبقيت على قرارها لمدة ثلاث سنوات ولكنها عادت بعدها عن قرراها بعد انفصالها عن زوجها وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم أيام الخادمة أحلام عام 2005   تزوجت من المحامي الفلسطيني " أيمن البياع"، أستاذ القانون الدولي، في القنصلية المصرية بدبي.

 

 

 

 




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد