Date : 25,02,2021, Time : 09:50:43 PM
13415 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 04 جمادي الآخر 1442هـ - 18 يناير 2021م 04:56 م

ابنة عمرو دياب وشيرين رضا تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة .. شاهد

ابنة عمرو دياب وشيرين رضا تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة .. شاهد
عمرو دياب وشيرين رضا

جي بي سي نيوز :- تعرضت نور الابنة الوحيدة لـ الممثلة المصرية شيرين رضا من زوجها الفنان المصري عمرو دياب حملة تنمر كبيرة.

وأطلت نور والتي تشارك صُورها بشكل طبيعي عبر حسابها الرسمي في انستقرام على الجمهور بصورة جديدة إلا أنها لم تتوقع السخرية الكبيرة التي تعرضت لها من الجمهور الذي تداول صُورتها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي ضمن تعليقات لا تمت للإنسانية والتي كان من بينها "قد ما امها وابوها عملوا عمليات تجميل"، وأضاف آخر "ع الاصدار القديم".. وكان هنالك تعليق "لا أحد  يقولي تتكلمين على خلقة ربي بس صدق ما اتوقع في احد يسوي الحواجب بهذي الطريق او الكحل لا حول ولا قوه ولو ابتسمت ابتسامه خفيفه افضل ماله داعي تطير عيونها وتكشر".

وتجاهلت نور بدورها التنمر وأغلقت خاصية التعليقات عبر حسابها في انستقرام بالرغم من أن الأغلب وجد أن الصورة طبيعية ولا شيء يدعو للخجل فيها.

من جهة أخرى، يعيش دياب علاقة متوترة مع زوجته الثالثة دينا الشربيني والتي تربطها فيه ورقة زواج عُرفي، وقد بدأ الخلاف بحسب المتداول بسبب رغبة الشربيني بإعلان زواجهما رسمياً وانجاب الأطفال من دياب وهو ما رفضه الأخير بسبب عقد الزواج الأجنبي الذي يجمعه بزوجته الثانية "زينة عاشور"، مما يعني أنه إذا أراد إنهاء علاقته بـ زينة عليه أن يتخلى عن نصف ثروته وأملاكه لصالحها.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مصير الملف النووي و العقوبات على ايران


اقرأ المزيد