Date : 26,02,2021, Time : 11:05:16 AM
4865 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 04 جمادي الآخر 1442هـ - 18 يناير 2021م 04:31 ص

لجين وآسيل عمران تفاجآن والدتهما في عيد ميلادها.. والأخيرة تبكي -فيديو

لجين وآسيل عمران تفاجآن والدتهما في عيد ميلادها.. والأخيرة تبكي -فيديو
لجين وآسيل عمران

جي بي سي نيوز:- فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الفنانة أسيل والدتهما بإقامة حفل لها في عيد ميلادها بالشموع والبلالين في أجواء سعيد مرحة. وظهرت والدة لجين في مقطع فيديو نشرته حسابات فنية وهي تجلس في أحد الأماكن قبل أن تفاجئها ابنتها لجين وتحتضنها وكان معها قالب كيك وشموع وبلالين، ثم جاء الدور على أسيل وفعلت مثل شقيقتها. وقد شاركت صديقات أسيل لجين في الحفل وقمن بتقديم أغاني خاصة بأعياد الميلاد مثل “عيد ميلاد سعيد وأنزل يا جميل على الساحة” وغيرها.

وبدت لجين سعيدة وظلت ترقص على نغمات الأغاني المقدمة لوالدتها فيما كانت أخواتها وصديقاتها يشعلان الحفل بالمرح والسعادة جعلت والدتهما تبكي من الفرح. وقد انهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتهاني للوالدة على عيد ميلادها، وتمنوا لها طول العمر، وأشادوا بدور لجين وأسيل لإدخالهما السرور على قلب والدتها.

 

ولجين عمران هي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، منها صباح الخير يا عرب، وبرنامج يحمل اسم “مسايا لجين”، والذي يُعرض على قناة SBC السعودية، وينتمي إلى فئة البرامج العائلية ويناقش قضايا اجتماعية مهمّة. أما أسيل عمران فهي مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات وقد شاركت في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة بين الأغاني والمسلسلات والمسرحيات. وكانت لجين وأسيل عمران؛ قد جذبتا الأنظار بأناقتهما على السجادة الحمراء ضمن فعاليات افتتاح النسخة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت شقيقتها أسيل عمران بفستان أنيق من اللون السماوي الفاتح، من توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم، وحرصت كل منهما على ارتداء كمامة من نفس لون الفستان حرصًا منهما على الالتزام بالإجراءات الاحترازية. كما شاركت الفنانة أسيل عمران في وقت سابق متابعيها فيديو وهي تقوم بممارسة رياضة الطيران فوق ناطحات السحاب في دبي، وقامت بنشره عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستغرام”، وظهرت بإطلالة رياضية ومميزة خطفت الأنظار.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بايدن يبحث أزمة إقليم تيغراي الإثيوبي مع رئيس كينيا


اقرأ المزيد