Date : 28,02,2021, Time : 02:21:41 AM
19369 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 04 جمادي الآخر 1442هـ - 18 يناير 2021م 12:06 ص

رولا سعد تشعل المسرح بفستان مخملي ساحر.. (صور)

رولا سعد تشعل المسرح بفستان مخملي ساحر.. (صور)
رولا سعد

جي بي سي نيوز :- خطفت النجمة اللبنانية رولا سعد الأنظار حول أناقتها وتناسق قوامها الساحر  وذلك أثناء احيائها حفلتها الغنائية في مهرجان أوسكار العرب.

وتألقت رولا سعد كعادتها بإطلالة ساحرة مزجت بين الأنوثة والبساطة في آن واحد، مرتدية فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، مصمم من قماش المخمل " القطيفة" الناعم بلون الموف الجذاب، اتسم الفستان بكشكشه من الجانب مع شق طويل كشف عن أحد ساقيها، عكس الفستان قوامها الممشوق ووزنها المثالي.

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال فيما نسقت لون النبيتي في الشفاه.

ظهرت رولا أول بداياتها الفنية مع الفنان صابر الرباعي بكليبين هما "أتذكرك" و"حيروني" للفنان التونسي صابر الرباعي و"أستاذ عشق " للفنان السعودي عبد الله رشاد .

وشاركت بمسلسلين بأدوار بسيطة هما مسلسل "الكنز " و" الفصول الأربعة"، وكان أول من شجعها علي خوض تجربة الغناء هو فؤاد عواد بالكونسرفتوار اللبناني، ثم محسن جابر صاحب شركة عالم الفن، حيث أنتج لها كليب "علي دا الحال"، ولم تكن رولا راضية عنه وقتها، وعدها محسن جابر ان لا يعرض الكليب، وتفاجئت رولا بعض اربع سنوات بعرضه مما أغضبها جدا، وصورت أيضا مع عالم الفن كليب "لي بتعمل كدا" مع المخرجة ميرنا خياط ظهورها القوي للناس مع الشحرورة صباح في كليب "يانا يانا"، حيث اعتبرته ولادتها الحقيقية، والدعم الأكبر والاقوي فنيا.

تعتبر رولا الشحرورة مثلها الاعلي بالحياة، وبكل شيء، ثم عملت معها ديو آخر هو "دلوعة" ,ولا تنكر رولا ان الشحرورة صباح لها فضل كبير عليها، حيث ساعدها ظهورها مع صباح علي انتشار اسرع بمجال الفن.

توالت نجاحات رولا بأغاني منفردة حققت شهرة واسعة بالعالم العربي، حيث كان الكل يراهن علي انها ظاهرة ولن تنجح دون صباح.

أول حفلاتها كانت بالإسكندرية مع الفنان راغب علامة، وحضرها أكثر من 13 الف متفرج، ثم توالت الحفلات، ولا تزال رولا تحصد النجاح والالقاب والتكريمات يوما بعد يوم.




مواضيع ساخنة اخرى

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

المالكي: لا دولة عدا السعودية اعترضت هذا العدد من الصواريخ الباليستية والمُسيرات


اقرأ المزيد