Date : 28,01,2021, Time : 04:11:16 AM
3764 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الخميس 30 جمادي الاول 1442هـ - 14 يناير 2021م 01:06 ص

بالصور: توتنهام يتعثر في عرينه أمام فولهام

بالصور: توتنهام يتعثر في عرينه أمام فولهام
من المباراة

جي بي سي نيوز:- فشل توتنهام في تحسين موقعه على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بسقوطه في فخ التعادل على ملعبه مع ضيفه فولهام، بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشرة.

وأحرز هاري كين هدف توتنهام هوتسبير في الدقيقة (25)، فيما سجل إيفان كافاليرو هدف فولهام في الدقيقة (74).
 ورفع توتنهام رصيده إلى 30 نقطة ليستقر في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد فولهام إلى 12 نقطة في المركز الثامن عشر.
 واعتمد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، على طريقة اللعب (4-2-3-1)، حيث وقف دافينسون سانشيز إلى جانب إريك داير في عمق الخط الخلفي، بمساندة من الظهيرين سيرجي أورييه وسيرجيو ريجيلون.
وتمركز هاري وينكس وإميل هويبرج في منتصف الملعب، فيما تحرك الثلاثي موسى سيسوكو وتانجوي ندومبيلي وسن هيونج مين، خلف رأس الحربة هاري كين.


 
ولجأ سكوت باركر مدرب فولهام، إلى طريقة اللعب (3-5-2)، حيث تكون الخط الخلفي من الثلاثي أولا أينا ويواكيم أندرسن وتوسين أدارابيو، وتواجد على الطرفين كل من كيني تيتي وأنتوني روبنسون.
وقام هاريسون ريد بدور لاعب الارتكاز، وتقدم روبن لوفتوس تشيك وأندري-فرانك زامبو أنجويسا، خلف ثنائي الهجوم المكون من إيفان كافاليرو وبوبي دي كاردوفا-ريد.
 وأهدر ريجيلون ظهير توتنهام، فرصة مزدوجة للتسجيل في الدقيقة الخامسة، عندما ارتدت محاولته غير المركزة من أندرسن، ليطلق بعدها تسديدة نحو الزاوية العليا البعيدة مسحت العارضة.
 


وتخلص أنجويسا بسهولة من سيسوكو داخل منطقة جزاء توتنهام، قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها حارس الفريق اللندني الأبيض هوجو لوريس باقتدار في الدقيقة (17).
ورد توتنهام هوتسبير بعدها بدقيقة واحدة، عندما رفع أورييه عرضية من الناحية اليمنى، تابعها سون، لكن الحارس الفرنسي ألفونسو أريولا كان له بالمرصاد.
 
وعاد سون ليهدر فرصة جديدة في الدقيقة (24)، عندما طلب الكرة في وضع جيد داخل منطقة الجزاء، ليغوص لها برسه، بيد أن ألفونسو أريولا تصدى لها بأعجوبة.

لكن الحارس الفرنسي ألفونسو أريولا، لم يتمكن من منع هاري كين من التسجيل في الدقيقة (25)، عندما تابع قائد المنتخب الإنجليزي برأسه، عرضية من سيرجيو ريجيلون.
 


وكاد كين يسجل هدفا ثانيا في الدقيقة (30)، عندما ارتقى لعرضية من أورييه، لكن الكرة مسحت رأس مدافعا قبل أن تصل المهاجم الإنجليزي الذي ذهبت محاولته فوق المرمى.
 وباغت فولهام مضيفه بفرصة خطيرة في الدقيقة (35)، عندما وصلت كرة من تيتي إلى لوفتوس تشيك الذي تابعها مقصية ابتعدت قليلا عن مرمى توتنهام هوتسبير.
 


وفشل هويبرج في ترجمة مجهود كين الفردي إلى هدف في الدقيقة (39)، عندما سدد كرة سهلة التقطها أريولا، ورد لوريس تسديدة منخفضة من أنجويسا في الدقيقة (41).
وبدأ فولهام الشوط الثاني مهاجما، وأطلق تيتي تسديدة هزت الشباك من الخارج في الدقيقة (49)، ورد توتنهام في الدقيقة (54) عندما سدد وينكس كرة دقيقة كادت تدخل الشباك لولا براعة أريولا الذي أبعدها بمهارة يحسد عليها.
 


واحتسب الحكم ركلة حرة لفولهام، نفذها دي كاردوفا-ريد في الحائط البشري بالدقيقة (60)، ولحق سون بتمريرة من ندومبيلي، ليتقدم بالكرة داخل منطقة الجزاء، ويوجّه تسديدة أرضية ارتدت من القائم البعيد في الدقيقة (72).
وأثمر ضغط فولهام عن هدف التعادل في الدقيقة (74)، عندما ارتقى كافاليرو أعلى من داير، ليتابع عرضية من البديل أديمولا لوكمان على يسار الحارس الفرنسي هوجو لوريس.
 

وأراد مورينيو تنشيط هجم فريقه من خلال إشراك فينيسيوس ولاميلا مكان ندومبيلي ووينكس، ومرت رأسية سون الضعيفة بجانب القائم في الدقيقة 86، ثم ألغت راية الحكم هدفا لريجيلون في اللحظات الأخيرة من الزمن الأصلي بداعي التسلل.

كورة




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بوليفيا تخطط للحصول على الدفعة الأولى من لقاح كورونا الروسي في 28 يناير


اقرأ المزيد