Date : 28,01,2021, Time : 03:46:08 AM
3881 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 29 جمادي الاول 1442هـ - 13 يناير 2021م 06:20 م

عمدة نيويورك ينهي عقود مجموعة ترامب التجارية في المدينة

عمدة نيويورك ينهي عقود مجموعة ترامب التجارية في المدينة
ترامب

جي بي سي نيوز :- أكد عمدة نيويورك بيل دى بلاسيو، إنهاء كل العقود مع مجموعة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب التجارية فى المدينة، جاء ذلك وفق تصريحات اعلامية .

كان عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو قال أمس، إنه يريد إنهاء العقود التجارية بملايين الدولارات للمدينة مع دونالد ترامب بعد "التحريض على التمرد"، وبعد أن اقتحم أنصاره مبنى الكابيتول هيل.

وقال دي بلاسيو في مؤتمره الصحفي اليومي "الرئيس حرض على تمرد ضد حكومة الولايات المتحدة، ومن الواضح أنه عمل غير دستوري وهناك ناس ماتت، هذا أمر لا يغتفر، لذا يقوم فريقنا القانوني الآن بتقييم الخيارات، وبمجرد توصلنا إلى حل، سيكون لدينا ما نقوله، ولكن نعم، هناك عدة عقود مع مدينة نيويورك وهى كلها قيد المراجعة الآن ".

وكانت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، قالت إن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب نفسه في عزلة متزايدة في أعقاب أعمال الشغب في الكابيتول الأسبوع الماضي ، حيث رفض بنك دويتشه بنك وسيجنتشر بنك التعامل معه مرة أخرى وجمدت الشركات الكبرى بما في ذلك سيتي جروب وماريوت التبرعات السياسية.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" إن بنك دويتشه بنك هو أكبر مقرض لترامب ، مع حوالي 340 مليون دولار من القروض المستحقة لمنظمة ترامب، المجموعة الشاملة للرئيس التي يشرف عليها حاليًا ولديه ، وفقًا لإفصاحات ترامب مع مكتب الأخلاقيات الحكومية الأمريكي بتاريخ 31 يوليو من العام الماضي، بالإضافة إلى مصادر مصرفية.

"The Hill" + وكالات 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزير الدفاع الأمريكي يشيد باستضافة ألمانيا للقوات الأمريكية


اقرأ المزيد