Date : 28,01,2021, Time : 03:37:26 AM
3929 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 28 جمادي الاول 1442هـ - 12 يناير 2021م 07:54 م

شاهد.. رهف القنون بإطلالة جريئة في تحدي “Buss it”

شاهد.. رهف القنون بإطلالة جريئة في تحدي “Buss it”
رهف القنون

جي بي سي نيوز :- شاركت الناشطة السعودية رهف القنون في تحدي Buss It الجديد الذي انتشر بين المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي حول تغير الإطلالات، فأطلت في المرة الأولى بأزياء رياضية أقرب إلى الأزياء الرجالية الرياضية كي تتحول في الستايل الثاني إلى أسلوب أنثوي جريء.

وأطلت رهف القنون خلال الفيديو بإطلالة رياضية مكونة من تيشيرت واسع باللون الأزرق مع بنطال وتسريحة شعر أفريقية، ثم انتقلت الإطلالة فجأة إلى سهرة جريئة مكونة من تنورة قصيرة من الجلد مع توب باللون الذهبي مكشوف الأكتاف.

وكانت الناشطة الشابة قد أحدثت ضجة بين الجمهور بصور قد نشرتها من داخل حوض الاستحمام واستعرضت فيها وشما كبيرا على ذراعها، وهو ما لفت انتباه الجمهور بدرجة كبيرة، حيث علقت على الصور قائلة باللغة الفرنسية ما معناه: الحياة الجميلة la vie est belle.

في المقابل لا تزال رهف تنشر رسائل “غريبة” منذ إعلانها الانفصال عن صديقها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، بحجة أنها أصبحت إنسانة “مشوشة” جنسيًا، ولا تعرف ميولها للفتاة أم للرجل، حيث أعلنت أنها لم تخسر أبدًا وما فعلته مجرد انتقال.

وجاء حديث رهف القنون عقب حديث الجمهور بأنها تعيش فترة من الحزن بسبب عدم معرفة ميولها، وأن صديقها تركها، وهو ما نفته القنون، من خلال رسالة نشرتها عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام”، وبينت أنا ما فقدته في الحياة تستبدله بشيء أفضل. وقالت: “أفضل شيء في الحياة هو أن كل شيء فقدته، تم استبداله بشيء أفضل.. أنا لا أخسر أبدًا، فهو مجرد انتقال”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزارة الأمن الداخلي الأمريكية تحذر من احتمال وقوع أعمال عنف


اقرأ المزيد