Date : 28,01,2021, Time : 12:52:20 PM
3519 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 27 جمادي الاول 1442هـ - 11 يناير 2021م 05:52 م

ليليا الأطرش تتجاهل وفاة حاتم علي.. وتطل على الجمهور بفيديو راقص وملامح غريبة!

ليليا الأطرش تتجاهل وفاة حاتم علي.. وتطل على الجمهور بفيديو راقص وملامح غريبة!
ليليا الاطرش

جي بي سي نيوز:- نشرت الفنانة السورية ليليا الاطرش فيديو عبر ستوري الخاص بحسابها في إنستغرام، ظهرت فيه تغني وترقص في إطلالة وصفت بالجريئة بسبب البلوزة التي ترتديها وكشفت عن جزء من جسدها.

كما لفت تغيير ملامح ليليا أنظار الجمهور بشكل كبير، والذين انتقدوا اجرائها العديد من عمليات التجميل، حيث أنها أصبحت شخص مختف وأنها كانت أجمل.

هذا فيما تعرضت الأطرش لهجوم كبير بسبب هذا الفيديو الذي يأتي بعد مرور ما يقارب الأسبوع على وفاة مواطنها الفنان والمخرج حاتم علي، حيث أنه وبجولة في حسابها عبر إنستغرام يتضح أن الأطرش لم تقم بنعي علي عبر البوستات.

ومن أبرز التعليقات: "والله فكرتها سميره سعيد" فيما قالت متابعة أخرى: "قولنالكم الفنانين والفنانات اكذب بشر على الارض الميت عندهم مالو قيمة".

 يُشار إلى أن الفنان حاتم علي كان قد فارث الحياة منذ ما يقارب الأسبوع، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة في العاصمة المصرية القاهرة، وتم تشييع جثمانه يوم الجمعة الماضية في بلده الأم بحضور عدد كبير من معجبيه وزملائه في عالم الفن.

وصدمت وفاة علي الوسط الفني، حيث سارع زملائه على نعيه، والتعبير عن حزنهم الشديد بسبب ما وصفوه خسارة كبيرة للفن السوري بشكل خاص والعربي بشكل عام.

وبالعودة إلى ليليا الأطرش فقد بدأت مشوارها في الفن بسن صغيرة وتحديدًا عام 1995 من خلال سلسلة مرايا إلى جانب ياسر العظمة. أما العمل الاول لها في مرحلة الشباب والذي يعتبر الخطوة الأولى في عالم الفن فقد كان مسلسل نساء صغيرات والذي عرض عام 1999، وشاركت فيه إلى جانب نورمان أسعد، فادية خطاب، كاريس بشار، عبدالهادي صباغ وآخرون.

لتقدم بعدها عدد من الأعمال المميزة أبرزها مسلسل عصر الجنون الذي عرض عام 2004 بشخصية فادية من بطولة بسام كوسا، باسل خياط، عبير شمس الدين، قصي خولي، ميلاد يوسف وآخرون. وفي عام 2005 قدمت واحد من اهم أعمالها هو مسلسل "أشواك ناعمة" بشخصية دانا إلى جانب نخبة من نجمات جيلها أبرزهن ديمة قندلفت، سلافة معمار، نادين تحسين بك. وعرفت ليليا الأطرش بشخصية لطيفة التي قدمتها في سلسلة البيئة الشامية الشهيرة باب الحارة.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الغاء تصنيف جماعة الحوثي كمنظمة ارهابية .. لماذا ؟


اقرأ المزيد