Date : 28,01,2021, Time : 03:53:18 AM
3840 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 25 جمادي الاول 1442هـ - 09 يناير 2021م 11:09 م

فوز الفهد ترد على متابعة وصفتها بـ”التافهة” ووضع زوجها في إصبعها كـ”الخاتم”

فوز الفهد ترد على متابعة وصفتها بـ”التافهة” ووضع زوجها في إصبعها كـ”الخاتم”
فوز الفهد

جي بي سي نيوز :- استعرضت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، بعضًا من الردود التي وصلتها بعد إعلانها عن معاناتها من الكآبة وضيقة الخلق، حيث اندهش البعض من كونها تمتلك كل ما تريد ومتزوجة من ملياردير تضعه كالخاتم في إصبعها وتشتكي.

وأبدت فوز الفهد حالة من الاستغراب بعدما وصفتها أحداهن في تعليقها بالإنسانة “التافهة”، كونها عبرت عن مشاعرها، وغضبها من أمور عدة صارت حولها، وأن ما يغضبها أنها لا تستطيع الحديث أو التعبير عن الصعوبات التي تعانيها من الأحداث التي مرت بها.

وجاء في رسائل فوز الفهد، عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”: “وش صار لك يا حظي.. ماكله ملياردير وحاطتها خاتم با إصبع وكل ما أشرتي على شي قال تم احمدي ربك ناس يتمنون ربع اللي عندك”.

img

وأضافت الرسائل: “تطلعين وتشترين كل شي بخاطرك وبتسافرين وين ما تبين.. وكل شي تبينه بيجيك.. صج تافهة لأن عينج عالناس الله مو رازقج عرفتي الحين ليش؟”.

وردّت فوز الفهد تقول: “بس بحطلكم كذا مثال من الكومنتات اللي توصلني.. أهم مو وايد بس وجودهم بالحياة ليلحين مستغربة منه”.

ويبدو أن فوز الفهد ستتبع إحدى النصائح التي وصلتها من متابعة لها، عندما أكدت على رسالتها بقولها: “100%”،

حيث ورد في الرسالة: “قلصي دائرتج من ربع ومعارف هذي نصيحتي حق أي حد أواجهه الدنيا ما تخرع الناس اللي يخرعون الشماتة والنفاق والجذب ولا رحمة ولا ضمير وكلن همه نفسه شي شي الواحد يتعجب صراحة”.

img

وتابعت: “أخذيها قاعدة بدام إنتي جدام كل الناس وحياتج فيها أمور مكشوفة حاولي ما نسولفين وايد عندك شي إيجابي طلعي ما عندج لا تطلعين وتتكلمين وتسولفين لأنه الناس ما راح يخلونج في حالج.. واي قطع الناس صايرة قلوبهم مو نظيفة ولا يحبون الخير للناس مادري شصاير بالدنيا”.

يذكر أن فوز الفهد  ردت في وقت سابق على الزج باسمها في قضية “غسيل الأموال” إذْ عبّرت عن استيائها من الوصول لهذا الوضع بقولها: “شو هالحكي الفاضي”.

وقالت فوز الفهد: “يا جماعة هدوا الله يعني حرام في كلام قاعد ينقال يعني حرام خافوا ربكم عيب.. ناس تقط ليل نهار خمس ست سنين أخشي.. حرام والله حرام والله عندكم ناس تحبوهم عندكم عيال عندكم بنات والله عيب.. ملينا.. جد ملينا خلاص”.

كما وأردفت : “65 كيلو خلاص وإحنا طيوبين وحبوبين .. شو هالحكي الفاضي والله حشا مافيا ولا منو .. شو السالفة والناس يلا .. شنو ترا يمكن ما صار شيء تطقوها في بطن المشاهير كل ما سات سالفة مشاهير”.

واختتمت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد  “خلاص إذا أحد مسوي شيء في قانون واللي عليه شيء في قانون واللي ما عليه شيء في قانون خلاص .. بس جد وبعد هذا نو كومنت”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بلينكن: من مصلحة أمريكا التعاون مع الصين في ملفات مثل مكافحة التغير المناخي


اقرأ المزيد