Date : 25,01,2021, Time : 03:34:56 PM
3578 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 25 جمادي الاول 1442هـ - 09 يناير 2021م 04:11 م

شيماء علي تثير رُعب الجمهور عليها بعد ظهورها بوجه منتفخ وفقدان القدرة على الحركة!!

شيماء علي تثير رُعب الجمهور عليها بعد ظهورها بوجه منتفخ وفقدان القدرة على الحركة!!
شيماء علي

جي بي سي نيوز :- أثارت الفنانة الكويتية من أصل إيراني رُعب الجمهور عليها بعد أن شاركت صورة جديدة لها من داخل المستشفى الذي خضعت فيه لعملية تجميل الأنف.

 

الجمهور بدوره شكك بأنها كانت فعلاً قد خضعت للتجميل بسبب الجيوب، واتهمها البعض بأنها خضعت لتجميل الأنف كما فعلت زميلتها الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، وكانت تعليقات الجمهور على ما فعلته شيماء كالتالي "اتجننوا كلهم صارو مهووسين بالعمليات".."غاااااارررت من خلوووود شو تجذب جمااااهيرررررر".."هذ اسمه تغير في خلقة الله . الله يهدينا ويهديهم".."ولله مش عارفة كيف بقدرو يركبو روس جديدة ويتعودوا ع اشكالهم انا بعمل كنتور بالمكياج بضل طول اليوم مستغربة حالي".

من جهة أخرى، كانت قد انهالت الانتقادات والتعليقات الساخرة من شيماء خلال الفترة الماضية بعد أن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو وكانت علامات التقدم في السن واضحة عليها، لترد الممثلة ذات الـ 39 عاماً بـ " الناس حسيتهم من كوكب ثاني مو كوكبنا لأنهم عندهم قناعة إنه البني آدم ما يتغير شكله ما يكبر، ويتم طول عمره صغير أو ما يسمن يتم طول عمره ضعيف، وتعليقات الناس كلها كبرت صارت عجوز، وأنا شيماء فخورة بنفسي إنه صار عمري 39 سنة وهذا شكلي".




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

السودان: لا يوجد نزاع حدودي مع إثيوبيا للتفاوض حوله


اقرأ المزيد