Date : 27,01,2021, Time : 08:57:24 AM
2482 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 24 جمادي الاول 1442هـ - 08 يناير 2021م 07:11 م

درجات الباستيل الهادئة تسيطر على إكسسوارات الموسم

درجات الباستيل الهادئة تسيطر على إكسسوارات الموسم
اكسسوارات

جي بي سي نيوز:- لا تظن السيدة أن درجات الباستيل الهادئة حكرٌ على موسمي الربيع والصيف فقط، بل على العكس؛ هي من أساسيات إكسسوارات الشتاء أيضاً، بعدما توجّهت دور عديدة نحو لوحة ألوان الباستيل؛ لكي تكسر من حدّة وقساوة موسم البرد؛ من خلال مزج هذه الإكسسوارات مع الأزياء الشتوية الداكنة.

 

إطلالة نعومة

اكسسواراتحقيبة من جورجيو أرماني Giorgio Armani

تضفي الإكسسوارات بدرجات الباستيل الهادئة على إطلالة كل سيدة نعومة لا مثيل لها، لا سيّما أنّها من أبرز صيحات هذا الشتاء، فبرزت الألوان التي تتمتّع بنكهات السوربيه الشهية التي تناثرت فوق التصاميم البديعة في إكسسوارات هذا الموسم؛ لتصبح أحد أكثر مفاتيح الأناقة، خاصة أنها أضفت على الموسم الكثير من المرح والرومانسية في الوقت نفسه، كما أتت بعدة تصاميم وأشكال.

اكسسواراتحقيبة باللون الزهري من غوتشي Gucci

نغمات الزهري والنعناع، كذلك الأزرق الفاتح والأصفر الناعم وغيرها من الدرجات، طغت على ألوان الحقائب والأحذية وجعلتها أنيقة وعصرية ولافتة للنظر.
لا شك أن الإكسسوارات بدرجات الباستيل تبدو جميلة مع ملابس حيادية اللون؛ كالأسود والكحلي، وليس من الضروري أن تكون الحقيبة والحذاء من اللون نفسه، بل المهم أن يتكامل اللونان وينسجمان معاً.
يبدو أن بعض المصممين نسّقوا إكسسوارات الباستيل بحيث أتت من نفس لون الملابس، فجاءت النتيجة حالمة، خاصة في الكاجوال أو السواريه.

ألوان ولا أروع

اكسسواراتقبعة باللون الأزرق الهادئ من كنزو Kenzo

يبدو أن الأزرق الهادئ، الذي اعتدنا على رؤيته في الصيف بدرجات البحر، سيدخل ضمن الدرجات اللونية الأكثر أهمية في مجموعة إكسسوارات هذا الموسم بشكل أساسي.
كما يبرز مزيج بين درجات الأزرق والأخضر شبيه باللون الفيروزي، والذي يعتبر من الألوان العملية الجادة.

اكسسواراتنظارات شمسية باللون الأزرق الهادئ من تيفاني أند كو 

البرتقالي من أكثر الألوان الصارخة الموجودة ضمن ألوان إكسسوارات الشتاء، ويفضّل اختياره مع اللون الأسود أو الكحلي لإطفاء لمعانه.
برز مزيج من الأصفر ولون الخردل الممزوج بالأخضر للإكسسوارات، وهذا يعني أن هذا اللون غني وغير صارخ، وسيحدّ من برودة الشتاء ويضيف عليه الدفء.

أما اللون النباتي الناعم؛ فهو من أرق الألوان الدارجة للإكسسوارات، خاصة أنه يمكن خلطه مع معظم الدرجات الموجودة في الخريف والشتاء؛ لإظهاره أكثر.
تمّت إضافة درجة البنفسجي الفاتحة البريئة إلى الإكسسوارات لتعود بنا إلى ألوان الربيع، التي تضيف روح التفاؤل والمرح.
أما درجات الأحمر، فجاءت لتضيف على إطلالة الإكسسوارات مزيداً من التألق.

اكسسواراتحذاء باللون الزهري الهادئ من برادا Prada

درجة الأصفر الليموني، وهي درجة فسفورية، وبالرغم من شدّتها، فإنها مطلوبة في الجو البارد؛ لتجدّد من حيوية ونشاط السيدة وتمنحها الدفء، ويفضل اختيار هذه الإكسسوارات مع الأزياء الكاجوال النهارية، أو تنسيقها ضمن الإطلالات الرياضية.
وأخيراً، للون الأبيض حضور قوي في هذا الموسم؛ لذلك فهو مستمر بدرجة مطفية off white وليست شديدة البياض.

سيدتي




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مالي.. حل المجلس العسكري بعد 5 أشهر من الانقلاب


اقرأ المزيد