Date : 26,01,2021, Time : 11:18:02 PM
3907 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 22 جمادي الاول 1442هـ - 06 يناير 2021م 02:25 ص

صور.. تحديد هوية الحسناء التي ظهرت مع عمرو دياب.. ملكة جمال سابقة

صور.. تحديد هوية الحسناء التي ظهرت مع عمرو دياب.. ملكة جمال سابقة
عمرو دياب
جي بي سي نيوز:- أحدثت فتاة حسناء جدلًا واسعًا عقب ظهورها في صورة برفقة النجم المصري عمرو دياب، وسط تساؤلات عمَّ إن كان الأمر يتعلق بوجود علاقة جديدة تجمعهما أم أنه يستفز حبيبته الفنانة المصرية دينا الشربيني؟.

لكن ومع تداول الصور على نطاق واسع، تركزت التساؤلات حول هوية تلك الفتاة الحسناء، وسط تكهنات بعلاقة عاطفية جديدة يعيشها الهضبة مع تلك الفتاة، بسبب وضعية الصورة التي جمعتهما، كونها لم توضح أنها صورة عادية مع إحدى المعجبات. ووفق ما تداوله رواد التواصل الاجتماعي فإن الفتاة التي ظهرت مع دياب هي ملكة جمال “لاتفيا” السابقة وتُدعى كارولينا زوبروفا، وتعد من أشهر مدونات الموضة على موقع “إنستغرام”، ويتابعها في حسابها الخاص أكثر من 200 ألف متابع.

وفي خلفية التعريف بحساب كارولينا تبين أنها تحب الموضة بشكل كبير، وتدون أبرز المعلومات عن ما تحبه في كلمات هي: “الموضة، السفر، الجمال، الأم”، كما أن لها مدونة “فاشون” خاصة بها تنشر من خلالها أبرز صور الموضة والجمال. وأكد رواد التواصل الاجتماعي أن كارولينا هي من طلبت التقاط سيلفي مع عمرو دياب أثناء تواجده في دبي للاحتفال برأس السنة، بينما دافع البعض عن عمرو دياب بسبب وضعية الصورة مستندين إلى أنه لديه عادة التقاط “السيلفي” بنفسه عندما يطلب منه أحدهم التقاط هذه النوعية من الصور، ونشرت كارولينا الصورة التي جمعتها بعمرو دياب عبر حسابها أيضًا.

 وكشف البعض عن أن كارولينا زوبروفا، متزوجة وهو ما تبين من خلال حساباتها، حيث كانت لها صور مع شخص يبدو أنه زوجها، إضافة إلى أن لها ابنة بدا من مظهرها أنها في عمر الخمس سنوات. يأتي هذا بعد تداول البعض الصورة وتكهنوا بأنها تشبه الموديل السورية نيكول سعفان، حبيبة المخرج الفلسطيني المقيم في مصر طارق العريان، وذلك بسبب قرب الشبه بينهما، وهو ما رفضه آخرون وأكدوا أن هناك اختلافا كبيرا في الملامح بين الفتاتين.

 وقبل ساعات، وضعت الشركة المنظمة لحفل النجم المصري عمرو دياب، شروطًا لحضور الحفل المقرر أن يقام في 22 يناير الجاري، في استاد دبي الدولي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وطرح عمرو دياب على مدار الأيام الماضية أغاني ألبومه “يا أنا يا لأ”، ويضم 12 أغنية، هي: “يا أنا يا لأ”، “محسود”، “شكراً”، “عايز أعمل زيك”، “طبل”، “بتهزر”، “فاكرني يا حب”، “وأنا معاك”، “يادلعوا”، “من العشم”، “محسود” (Remix)، و”الجو جميل”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

البرهان يوضح لقيادة "أفريكوم" حقيقة انتشار القوات السودانية على الحدود الإثيوبية


اقرأ المزيد