Date : 26,01,2021, Time : 08:00:53 PM
3816 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 21 جمادي الاول 1442هـ - 05 يناير 2021م 04:38 م

ابنة "ام عصام " تُعلن انفصالها عن خطيبها: في ناس بتخون العشرة

ابنة "ام عصام " تُعلن انفصالها عن خطيبها: في ناس بتخون العشرة
صباح الجزائري وابنتها

جي بي سي نيوز :- تحدثت الفنانة الشابة ترف التقي ابنة الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري في حوار تلفزيوني لها مؤخرًا، عن سبب كلامها باللهجة اللبنانية في بعض الأحيان، وكشفت التقي أن والدها السيد رباح التقي هو لبناني الأصل، وأنها ولدت وعاشت وكبرت في بيروت، وأضافت بأنها ترى سوريا ولبنان بلدًا واحدًا ولا تفرق بينهما.

وأضافت بأنها تملك شغفًا كبيرًا للتمثيل، حيث كانت تحرص دائًما على التواجد إلى جانب والدتها الفنانة القديرة في أماكن التصوير ومتابعتها بدقة لتتعلم منها. ووجهت الفنانة الشابة شكرًا خاصًا للمخرج باسل الخطيب على منحها العديد من الفرص والتي تطمح من خلالها لتقديم ما هو مميز في التمثيل وإثبات نفسها.

وأعربت الفنانة الشابة عن انزعاجها من حملة التنمر التي تعرضت لها خالتها الفنانة القديرة سامية الجزائري بعد نشرها صورة لها من كواليس مسلسل الكندوش ظهرت فيها بملامح الكبر والتجاعيد، وقالت إن الكلام الذي تعرضت له خالتها معيب جدًا ووصفتها بـ "أيقونة الكوميديا" والأسطورة.

 

وأكدت ترف الأنباء التي انتشرت مؤخرًا حول انفصالها عن خطيبها الشاب خالد الصفدي، قائلة إنه لا يوجد في حياتها أحد حاليًا. وتحدثت عن تعرضها للخيانة، مستطردة أن الخيانة ليست بالضرورة أن تكون مع شخص مختلف، قائلة: "في ناس بتخون العشرة والخبز والملح ".




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إسرائيل لبايدن: العودة للاتفاق مع إيران أمر سيئ جدا


اقرأ المزيد