Date : 26,01,2021, Time : 08:30:47 PM
3503 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 17 جمادي الاول 1442هـ - 01 يناير 2021م 07:13 م

علاقة غير شرعية.. متهمة بمحاولة التخلص من طفلتها بمصر : رميتها فى القمامة علشان الفضيحة

علاقة غير شرعية.. متهمة بمحاولة التخلص من طفلتها بمصر : رميتها فى القمامة علشان الفضيحة
المتهمة

جي بي سي نيوز :- أمر محمد العبودي، رئيس نيابة شبين القناطر، بحبس ربة منزل ووالدتها 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بإلقاء طفلة الأولى وسط أكوام القمامة للتخلص خوفا من الفضيحة.

كما أمرت النيابة بإيداع الطفلة داخل إحدى الحضانات بمستشفى شبين القناطر المركزى لرعايتها.

واعترفت المتهمة بارتكابها الواقعة مؤكدة أنها مطلقة منذ فترة ونشأت بينها وبين أحد الأشخاص علاقة غير شرعية أسفرت عن إنجاب تلك الطفلة، فقررت التخلص منها خشية افتضاحها في قريتها.

وتابعت قائلة: "حاولت التخلص منها لأنها هتفضحنى فاستعنت بوالدتي وأخذتها بعد ما ولدتها بثلاثة أيام ووضعتها داخل كيس أسود ورمتها في القمامة".

وكان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مركز شبين القناطر بالعثور على جثة طفلة وسط القمامة بالمدينة.

وانتقل العميد حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، لمكان الواقعة، فيما دلت تحريات المقدم محمد فتحي، رئيس المباحث، على أن وراء الواقعة مطلقة 31 عاما حملت سفاحا عبر علاقة غير شرعية، وفور اكتشاف والدتها الأمر عقب وضعها لطفلتها قامتا بإلقاء الطفلة وسط القمامة خوفا من الفضيحة.

تم ضبط الأم والجدة واعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية نجحت فى كشف غموض حادث مقتل سيدة مطلقة وطفلها 5 سنوات داخل شقتها بشبرا الخيمة، حيث تمكن رجال المباحث من التوصل لهوية القاتل وتبين أن شقيقها وراء الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل وابنها طفل 5 سنوات مقتولين في مسكنهما بمحطة هاميس دائرة القسم.

انتقل اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والمقدم حازم الخيال، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتم معاينة الشقة محل الواقعة والتحفظ على الجثث، وتبين أن الجثتين للمدعوة "تيسير.ج"، مطلقة، 26 عاما، ربة منزل، وطفلها "مازن"، 5 سنوات، يعيشان بمفردهما بمنزل عائلة القتيلة الذي يقطن فيه شقيقاها أيضا.

وبالفحص والمعاينة من قبل رجال المباحث، تبين أن مرتكب الواقعة هو "محمد. ج"، سائق توك توك، مقيم مع القتيلة بنفس المنزل، وذلك لشكه فى سلوكها، حيث إن القتيلة تزوجت مرتين من قبل وتم طلاقها بعد الزيجتين وأنجبت الطفل "مازن. م. ب"، 5 سنوات، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

كما تبين من التحقيقات وسؤال شهود العيان بالمنطقة أن المجني عليها مطلقة منذ فترة وتعيش مع شقيقيها، وأنهم فوجئوا بهما يستغيثان بعد العثور على الجثث التى تم نقلها لمستشفى ناصر العام لبدء التشريح.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الغاء تصنيف جماعة الحوثي كمنظمة ارهابية .. لماذا ؟


اقرأ المزيد