Date : 27,01,2021, Time : 02:25:27 AM
3639 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 17 جمادي الاول 1442هـ - 01 يناير 2021م 06:30 م

السياح الاسرائيليون يكررون تجاربهم بالاردن ويسرقون فنادق دبي

السياح الاسرائيليون يكررون تجاربهم بالاردن ويسرقون فنادق دبي
غرفة في فندق - ارشيفية

جي بي سي نيوز - ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت، إن سياحا إسرائيليين يسرقون أغراضا من غرف الفنادق بدبي.

وقال رجل أعمال إسرائيلي للصحيفة في تقرير ترجمته المدينة نيوز : "أزور الإمارات منذ سنوات عديدة حيث أقوم بأعمال تجارية هناك، وفي الشهر الماضي وصلت إلى الفندق المعتاد الذي كنت أقيم فيه وشعرت بالفزع عندما وجدت في بهو الفندق إسرائيليين يتم فتح حقائبهم قبل تسجيل المغادرة للبحث عن أشياء مسروقة من الغرف".

وأضاف رجل الأعمال الذي لم يذكر اسمه: "رأيت مجموعة من الشباب وقد كدسوا المناشف وغلاية في حقائبهم، كما تم العثور في حقيبة سائحة إسرائيلية أخرى بالفندق ذاته على مصباح، لا يتعدى سعره بضعة شواكل".

وكانت فنادق اردنية سبق واشتكت من اقدام سياح اسرائيليين على سرقة اغراض الفنادق من ملاعق وصابون وشراشف وكل ما تقع عليه ايديهم .

وقال مدير أحد الفنادق المطلة على برج خليفة: "نستضيف مئات السياح من جميع دول العالم، بعضهم يحدث مشاكل، لكننا لم نشاهد من قبل سرقة الأغراض".

وأضاف: "في الآونة الأخيرة رأينا سياحا إسرائيليين يأتون إلى الفندق ويكدسون في الحقائب كل ما تقع عليه أيديهم، يسرقون المناشف، وأكياس شاي وقهوة وحتى مصابيح".

وتابع: "في إحدى المرات جاءت أسرة إسرائيلية مع طفلين لإجراء تسجيل مغادرة، واكتشفنا أن أشياءً مفقودة في الغرفة، وعندما حاول موظفو الفندق إخبارهم أن أشياء في الغرفة التي كانوا يقيمون فيها مفقودة، بدأوا في الصراخ".

وأتم : "بعد تبادل الحديث وافقوا في النهاية على فتح حقيبتهم واكتشفنا أن إناء الثلج والشماعات ومناشف الوجه كانت بحوزتهم، وبعد أن أخبرناهم بأننا سنبلغ الشرطة قرروا إعادة الأشياء واعتذروا".

المصدر : المدينة نيوز




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بايدن يؤكد التزام واشنطن بالدفاع المشترك داخل "الناتو"


اقرأ المزيد