Date : 24,01,2021, Time : 03:57:50 AM
3197 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 14 جمادي الاول 1442هـ - 29 ديسمبر 2020م 04:48 م

نجمة ذا فويس بفيديو صادم تُعذب حيوانها الأليف تتصدر الترند .. شاهد

نجمة ذا فويس بفيديو صادم تُعذب حيوانها الأليف تتصدر الترند .. شاهد
انجريد بواب

جي بي سي نيوز :- تداول رواد السوشال ميديا فيديو تم تصويره في لبنان أظهر فتاة وهي تقوم بضرب حيوانها الأليف وسط الشارع بطريقة وُصفت بالوحشية.

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي ضمن أسئلة الجمهور عن هوية الفتاة حتى يتم أخذ إجراء قانوني بحقها.

ولم  يستغرق الأمر سوى ساعات قليلة حتى تم التعرف على هوية الفتاة والتي هي "انغريد بواب" مشتركة برنامج المواهب العربية "ذا فويس" الموسم الثاني.

وتعرضت انغريد لهجوم شديد من الجمهور وتعليقات مسيئة وصفتها بالوحشية وغيرها من الصفات اللاإنسانية، وكان من بين التعليقات "متخانقه مع حدا، ومقموعه .. وعم تفش خلقها بمخلوق ضعيف خانع"، "طيب هالبنت الحرام جايبي هالكلب لحتى طلع كل العقد ياريت عنا حقوق للحيوان كانت تجرجرت متل ماعم بتجرو للكلب"، "قدرت فقط ع مخلوق ضعيف ها المريضة المفروض ياخذو الحيوان منها مبين انو بتفش خلقها فيه طبعا الخادمات ما بقى يخلو حدن يستقوي عليهن من نوعية ها الزبالة قامو يستقووو ع الحيوانات الاليفة".

وأطلت انغريد  بفيديو شاركته عبر حسابها وأوضحت حقيقة الفيديو المتداول "هالفيديو من شي 4 أشهر، والي صار انو كلبتي هربت مني وكانت رح تندعس من السيارات وأنا ما قدرت أتحمل بس لقيتها وضربتها من خوفي عليها...يمكن رد فعلي كان قاسي شوي بس ما بستاهل كل هالهجوم".

وتابعت انغريد "من وانا طفلة كان في عنا كلاب بالبيت ووصل عددهم لـ 20 كلب..ما حد يجرب يزيد ع محبتي لحيواني الأليف والي قراب مني عارفين كيف بدلل كلبتي كل الوقت وبعمل كل شي بدها اياه وعايشة أحسن عيشة".

ووأبدت الفتاة اللبنانية صدمتها ممن صور الفيديو والصدمة الأكبر كانت أن من أعطى اسمها لرواد السوشال ميديا كان أحد المقربين منها. تبريرات الفتاة لم توقف الهجوم ضدها مما دفعها إلى إغلاق حسابها عبر انستقرام بشكل مؤقت.

وأكدت الجهات المختصة بدورها أنها ستتخذ الإجراء المناسب بحق انغريد والتي قد تصل إلى دفع غرامة مالية وأخذ الحيوان إلى مركز العناية والتبني.
يذكر أن انغريد تمكنت من الوصول من خلال برنامج ذا فويس إلى مراتب متقدمة بعد أن تمكنت من إقناع اللجنة التي كانت مكون من "كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي وعاصي الحلاني" بأدائها خلال مرحلة الصوت وبس والتي خلالها اختارت كاظم الساهر كمدرب لها.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

وزيرا دفاع امريكا وبريطانيا يبحثان "التهديدات من روسيا وتنامي قوة الصين"


اقرأ المزيد