Date : 27,01,2021, Time : 09:53:34 PM
3951 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 13 جمادي الاول 1442هـ - 28 ديسمبر 2020م 05:30 م

شاهد : ياسمين الخطيب تهوس جمهورها بالأحمر الناري ومتابع شجرة كريسماس بالفراولة

شاهد : ياسمين الخطيب تهوس جمهورها بالأحمر الناري ومتابع شجرة كريسماس بالفراولة
ياسمين الخطيب

جي بي سي نيوز :- نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صوره جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام، وهي تحتفل بقدوم الكريسماس.

وظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة ساحرة، متناغمة مع احتفالات الكريسماس، مرتدية فستانا انيقا مجسما، باللون الأحمر مطرز بالفرو الأبيض ع الاطراف، مما جعلها تهوس جمهورها بجمالها.

واعتمدت ترك خصلات شعرها الذهبي الانسيابي منسدلا بحرية فوق كتفيها بعدما زينته بقبعه الكريسماس ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل الأسود لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الاحمر الوردي في الشفاه.

ولاقت إطلالاتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات موكده على ذلك:" احلى ماما نويل، السندريلا، شجرة كريسماس بالمانجا، عيونها موضوع".

ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات"المطبعة المصرية"، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

وبدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام2015 .




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الغاء تصنيف جماعة الحوثي كمنظمة ارهابية .. لماذا ؟


اقرأ المزيد