Date : 25,01,2021, Time : 10:57:20 PM
4340 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 13 جمادي الاول 1442هـ - 28 ديسمبر 2020م 09:58 ص

شاهد: الدكتورة خلود تكشف كيف أخفت كدمات عمليات التجميل

شاهد: الدكتورة خلود تكشف كيف أخفت كدمات عمليات التجميل
الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود
جي بي سي نيوز :- نشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، مقطع فيديو لها عبر تطبيق الصور (إنستغرام)، وشاركته مع جمهورها ومحبيها.
 
وكشفت خلود في مقطع الفيديو عملية اخفاء الكدمات الناجمة عن عملية التجميل، وعلقت علي المقطع وقالت: "الفيديو هذا صورته بثامن يوم من عمليتي قلت لازم اسوي تتوريال عشان اغطي الكدمات و اكمل شغلي ،هذا تتوريال حق المكفوخين او المطقوقين او اللي مسوين عنليه يا بعد الهوشة يا بعد العملية عشان تغطون الكدمات، احبكم اتمنى انكم استفدتوا من التتوريال"، وفق (الجميلة).


ويشار إلي أن دكتور خلود حرصت علي طمأنة محبيها على حالتها وقالت في منشور لها: "أنا بخير شكراً لكل اللي يحاتوني و سألوا عني، شكراً على خوفكم و حبكم و دعواتكم الطيبة لكم، مافي ألم ولا شي الحمدالله بس عيوني متفوخه و اذوني وايد تعورني لانه خذوا منها غضروف، احبكم وايد و الحمدالله انا بخير و بس يخف الورم راح اطلعلكم بالنيو لوك.. حلو لون الشدو البنفسجي ها، بس يبيله اي لاينر.. حبيت اطمنكم و اشكركم" .

وتميزت الدكتورة خلود بجرأتها بالافصاح عن خضوعها لعملية تجميل في الأنف..  وشاركت متابعينها المسار الفعلي من التشخيص وحتى يوم العملية ومرحلة الشفاء".
 

 




 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مواجهات بالقصرين بتونس بعد وفاة شاب خلال الاحتجاجات الأخيرة .. بالفيديو


اقرأ المزيد