Date : 25,01,2021, Time : 04:27:16 PM
3682 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 13 جمادي الاول 1442هـ - 28 ديسمبر 2020م 08:53 ص

مصر : طالب يبتز خطيبته بصور عارية للزواج منها بدون دفع مهر

مصر : طالب يبتز خطيبته بصور عارية للزواج منها بدون دفع مهر
تعبيرية

جي بي سي نيوز :- أدلى طالب بالمرحلة الرابعه الجامعية في مصر بتفاصيل صادمة عن محاولته ابتزاز خطيبته السابقة لإجبارها على الزواج منه مقابل عدم دفع مهر أو التوقيع على قائمة منقولات.

وقال الطالب خلال التحقيقات التي أجريت بمديرية أمن الإسكندرية في مصر، أنه ارتبط بعلاقة حب مع خطيبته السابقه منذ 4 سنوات عقب التعرف عليها في بداية المرحلة الجامعية، ثم تقدم لخطبتها ووافقت أسرتها، ثم نشبت بينهما خلافات عائلية تطورت إلى فسخ الخطوبة، لافتا إلى أنه في ذلك الوقت حصل على عشرات الصور الخاصة بها من خلال الدردشة بينهما.

وأضاف: "بعد فسخ الخطوبة حاولت الرجوع إليها وأرسلت صورها الخاصة إلى والدتها، وقمت بطلب يدها مرة أخرى لنتزوج دون تكاليف مادية، لكنها رفضت، وحررت محضرًا ضدي، واتهمتني بالتشهير والابتزاز".

كانت الأجهزة قد تلقت بلاغًا من طالبة جامعية تفيد بتعرضها للابتزاز والمساومة لإجبارها على الزواج من خطيبها السابق، وعقب رفض الفتاة العودة إليه مرة أخرى، أرسل مجموعة من الصور العارية لها على حساب والدتها في محاولة لابتزاز الأسرة على الموافقة على الزواج و طلب مبلغًا ماليًا تجاوز 25 ألف جنيه من خطيبته السابقة والزواج منها بدون مهر أو قائمة منقولات، مقابل عددم نشر صورها على جروبات الجامعة.

وأُلقي القبض على المتهم، وحُرر محضر وأُحيل إلى النيابة التي أحالته بدورها إلى محكمة الجنايات بتهمة الابتزاز، حيث أصدرت حكمها صباح اليوم بالسجن المشدد لمدة عام.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"القمع" في روسيا والعلاقة مع بايدن على طاولة اجتماع أوروبي


اقرأ المزيد