Date : 26,01,2021, Time : 11:40:06 PM
3854 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 12 جمادي الاول 1442هـ - 27 ديسمبر 2020م 07:24 م

بالفيديو: ديانا كرزون بقفطان مغربي.. والجمهور يتساءل عن حملها

بالفيديو: ديانا كرزون بقفطان مغربي.. والجمهور يتساءل عن حملها
ديانا كرزون
جي بي سي نيوز :-أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرزون حفل زفاف خاصا لإحدى العوائل، وفق ما ظهر في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع إنستغرام.

وتألقت كرزون بقفطان باللون الأسود مع تطريزات باللون الذهبي، وربطت شعرها للخلف بتسريحة منسدلة، وتغزل الجمهور بجمال إطلالتها، مؤكدين أنها ازدادت جمالًا خلال الأيام الماضية.

وبالرغم من مرور ما يقارب الـ 24 ساعة على نشرها الفيديوهات، إلا أن كرزون تحولت لحديث السوشال ميديا، وذلك بسبب تساؤل عدد كبير من متابعيها عن حملها.
ودارت أغلب التعليقات حول وجود انتفاخ في بطنها؛ ما دفع الجمهور لتوجيه أسئلة كثيرة عن حقيقة الأمر، وجاء في التعليقات: “شكلك حامل .. نصحانه وحليانة”، وقالت متابعة: “غريب إلها بطن شكلها حامل”.
ومن جانبها لم ترد الفنانة الأردنية على هذه التعليقات ولم تنف أو تؤكد الخبر حتى هذه اللحظة، فيما ألمح عدد من رواد السوشال ميديا أن كرزون عادة ما تحب إخفاء تفاصيل حياتها الخاصة ولا تعلنها إلا في الوقت المناسب.

يُشار إلى أن الفنانة الأردنية كان قد احتفلت قبل أشهر بزواجها من الإعلامي معاذ العمري، بحفل زفاف بسيط اقتصر على حضور أسرتها وعدد من الأصدقاء بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد والقوانين التي تفرضها الأردن لهذا الأمر.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مجلس الشيوخ يرفض تحركا جمهوريا لوقف عملية عزل ترامب


اقرأ المزيد