Date : 23,01,2021, Time : 08:53:23 PM
4044 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 11 جمادي الاول 1442هـ - 26 ديسمبر 2020م 09:03 م

ملكة جمال المانية تحول نفسها لشجرة كريسماس بملابس مثيرة .. شاهد

ملكة جمال المانية تحول نفسها لشجرة كريسماس بملابس مثيرة .. شاهد
ناتالي بيريرا

جي بي سي نيوز :- يبدو أن المطرب العراقي كاظم الساهر كان عنده بصيرة عندما غنى لحبيبته قائلاً :"لن نشتري هذا العيد شجرة ستكونين أنتي الشجرة"، إذ قررت ملكة جمال ألمانية وعارضة أزياء شهيرة، أن تحول نفسها لشجرة كريسماس في جلسة تصوير نفذتها قبل الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة.

وقررت ناتالي بيريرا، التي فازت في مسابقة جمال "Miss BumBum"، أن تنقذ فكرة جديدة خلال احتفالها بعيد الميلاد أثناء وباء كورونا، معتقدة أن هذا هو الوقت المناسب لها لتحول نفسها إلى شجرة هذا العام، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ملكة جمال تحول نفسها لشجرة كريسماسملكة جمال تحول نفسها لشجرة كريسماس

وجعلت عارضة الأزياء من جسمها تحفة فنية من أجل إجراء جلسة التصوير المميزة من وجهة نظرها، وعلمت ناتالي بيريرا أن العام المقبل، سيكون مختلفًا قليلاً عن الماضي متفائلة بزوال جائحة كورونا، لذا بدلاً من شراء شجرة عيد الميلاد، قررت أن تزيين جسدها لتغيير الأمور.

وقالت: "كان هذا العام صعبًا على الجميع، بمن فيهم أنا، اضطررت إلى خفض بعض النفقات، بما في ذلك عدم شراء شجرة عيد الميلاد، لكنني أحببت النتيجة، لا يمكن أن تكون أفضل، لذلك نأمل أن العام الجديد يكون مميزًا ويحمل لنا الكثير من المفاجآت السارة".

ملكة جمال تحول نفسها لشجرة كريسماسملكة جمال تحول نفسها لشجرة كريسماس

وتستعرض عارضة الأزياء الشهيرة، في سلسلة من الصور، جمال جسدها في مجموعة من الأوضاع، ولفت جسدها بأسلاك من الأضواء الساطعة، وقالت ناتالي إن الزي هو أيضًا جزء من جمالها الطبيعي وأنه يزيدها تألقًا، وفي الصور تظهر جسدها كشجرة عيد الميلاد في منزلها.

وأضافت ناتالي، في وصفها لفكرتها الاحتفالية الرائعة: "عيد ميلاد اقتصادي ولا يصدق وسيزاد إثارة بهذه الجلسة الرائعة" وشاركت عارضة الأزياء الشهيرة سلسلة الصور المثيرة على موقع الصور العالمي "إنستجرام" مع جمهورها الذي يبلغ عددهم أكثر من 28 ألف متابع.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

بايدن يبحث مع رئيس المكسيك ملفي الهجرة وكورونا


اقرأ المزيد

ارتفاع عدد المعتقلين في روسيا بسبب التظاهر احتجاجا على اعتقال نافالني إلى نحو 3500 شخص