Date : 23,01,2021, Time : 07:03:21 AM
3984 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 10 جمادي الاول 1442هـ - 25 ديسمبر 2020م 08:11 م

عشيقة نجم التنس تكشف تفاصيل محرجة عن علاقتهما

عشيقة نجم التنس تكشف تفاصيل محرجة عن علاقتهما
عشيقة الأسترالي ديلان ألكوت
جي بي سي نيوز :- كشفت عشيقة الأسترالي ديلان ألكوت، بطل التنس البارالمبي عن حادثة محرجة بعد أول زيارة لها في غرفة النوم.

وخلال جلسة أسئلة وأجوبة مباشرة على “إنستجرام”، شرحت شانتيل أوتين هي أخصائية علاج جنسي حائزة على جوائز. بالتفصيل الحادث المؤسف الذي وقع بعد أول مرة ينام فيها الزوجان معًا.

وقالت بينما تعلق على فتاة أطلقت الريح في وجهه صديقها خلال معاشرته: “وهو ما يذكرني. في المرة الأولى التي نمت فيها مع ديل، كان (…) ووقعت عليه”.

وأثار الأمر ردود الفعل من قبل متابعيها، لكن أوتين سرعان ما أوضحت التعليقات. وردت الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا: “هاها. لقد أطلقت الريح”.

وفي حديثه إلى مجلة “ستيلر” في وقت سابق من هذا الشهر، قالت أوتين إنه من المهم للزوجين مشاركة قصتهما حتى يتمكن .الآخرون في مواقف مماثلة من إدراك الفرص والخيارات المتاحة لهم.

وأضافت: “يعتقد الكثير من الناس أن الأشخاص ذوي الإعاقة لا يمارسون الجنس .ولكني أمارس الجنس الأفضل في حياتي ومن المهم بالنسبة لي أن أقول ذلك”.

وتابعت: “هناك أشخاص قد يعجبون بشخص معاق ولكنهم غير واثقين من طرح أسئلة حول هذا الموضوع. إنهم بحاجة إلى معرفة أن هذه الحياة الجنسية مهمة وإثارة وقابلة للتحقيق، ويمكنهم بناء حياة معًا”.

ومضت قائلة: “أنا وديلان يتمتعان بالخصوصية تمامًا، لكن من المهم نشر الخبر. بالنسبة لي، فإن العمل مع الأشخاص. وجعلهم يعرفون أنني على علاقة مع شخص من ذوي الإعاقة أمر رائع”.

وتواصلت ألكوت وأوتين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأعلن بطل “جراند سلام” 11 مرة عن علاقتهما الرومانسية في العام الماضي.

ولطالما كان ألكوت من المدافعين عن الأشخاص ذوي الإعاقة، وقد أثار هذا العام اعتراضًا على .قرار منظمي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في البداية بأن البطولة ستستمر دون أي تنس على الكراسي المتحركة.

كما ووصف النجم الأسترالي الأمر بأنه “تمييز مثير للاشمئزاز” واكتسب دعمًا كبيرًا، مما دفع بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لتغيير قرارها .والسماح له باللعب في نيويورك.

كما وتوج ألكوت عام 2020 الذي لا يُنسى من خلال إنهاء العام باعتباره رقم 1 في العالم في الاتحاد الدولي للتنس للفرق الرباعية.

هذه هي المرة الخامسة التي يفوز فيها ألكوت بالمركز الأول في نهاية العام، والسنة الثالثة على التوالي التي ينهي فيها لقب الأفضل في العالم. مكررًا إنجازاته في الأعوام 2015 و 2016 و 2018 و 2019.

في يناير، أصبح ألكوت أول لاعب رباعي يفوز بعشرة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى مع فوزه السادس في بطولة أستراليا المفتوحة.

كما ودافع ألكوت عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة بفوزه 6-2 و6-2 على شريكه في الزوجي آندي لابثورن في رولان جاروس في أكتوبر.

خسر اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا واحدة فقط من 19 مباراة فردية خاضها في عام 2020 . وكانت بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في نيويورك حيث حل في المركز الثاني أمام الهولندي سام شرودر.

كما قال ألكوت: “في مثل هذا العام الغريب ، إنه لشرف عظيم أن أنهي العام في المركز الأول عالميًا. شكرًا جزيلاً لفريقي ولكل من يدعمني. أريد أيضًا أن أرسل حبي إلى كل من فعل ذلك بصعوبة في عام 2020. دعونا نأمل أن نتمكن جميعًا من مواصلة العمل معًا والاستعداد – نأمل – أكثر إشراقًا في عام 2021!”.

 

المصدر/وكالات



  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

إدارة بايدن أبلغت أفغانستان بقرار مراجعة الاتفاق المبرم مع طالبان في فبراير 2020


اقرأ المزيد