Date : 25,01,2021, Time : 09:09:05 PM
4497 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 08 جمادي الاول 1442هـ - 23 ديسمبر 2020م 12:00 ص

بالصور: أتلتيكو يفض شراكة صدارة الليجا بثنائية في سوسيداد

بالصور: أتلتيكو يفض شراكة صدارة الليجا بثنائية في سوسيداد
من اللقاء

جي بي سي نيوز :- انفرد أتلتيكو مدريد بصدارة الليجا، إثر فوزه الثمين والمستحق خارج قواعده على ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، على ملعب ريالي أرينا، في إطار الجولة 15.

وبعد شوط أول خرج بشباك نظيفة للفريقين، جاءت الإنفراجة مدريدية مع أولى دقائق الشوط الثاني وتحديدا الدقيقة 49 برأسية قوية من المدافع ماريو إيرموسو.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الفريق الباسكي عن تدارك الموقف بهدف التعادل، أنهى ماركوس يورنتي المباراة بالهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 76، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وضرب رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنهم واصلوا بها مسلسل الفوز للجولة الثانية على التوالي، وهو العاشر أيضا هذا الموسم كأكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث حتى الآن.

الفوز أيضا قفز برصيد الأتلتي للنقطة 32، ليتربعوا على صدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن جارهم اللدود ريال مدريد، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للروخي بلانكوس.



 

على الجانب الآخر، استمر مسلسل تراجع نتائج سوسيداد خلال الجولات الخمس الأخيرة، رغم البداية الرائعة وتصدره لجدول الترتيب منذ بداية الموسم تقريبا وحتى قبل جولتين.

وتكبد الفريق الباسكي، خسارته الثالثة على التوالي (الرابعة هذا الموسم)، بالإضافة لتعادلين آخرين في آخر 5 جولات، ليظل رصيده عند 26 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، كان التعادل الإيجابي بهدف لمثله هو سيد الموقف بين هويسكا وضيفه ليفانتي على ملعب إل ألكوراز.

تقدم أصحاب الأرض أولا منذ الدقيقة 31 عن طريق خافي أونتيفيروس من ركلة جزاء، ثم تعادل ليفانتي في الدقيقة 53 بفضل جونزالو ميليرو.

وأصبح لدى هويسكا 12 نقطة يقبع بها في ذيل الترتيب، مقابل 15 نقطة في جعبة ليفانتي بالمركز 14، مع مباراة مؤجلة.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أردوغان: أعدنا بناء 1.5 مليون مسكن في 8 أعوام


اقرأ المزيد