Date : 27,01,2021, Time : 08:45:01 AM
2698 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الثلاثاء 07 جمادي الاول 1442هـ - 22 ديسمبر 2020م 05:29 م

مصرية تطلب الخلع بعد شهور من الزواج: “بيشمني قبل النوم”

مصرية تطلب الخلع بعد شهور من الزواج: “بيشمني قبل النوم”
فتاة - تعبيرية

جي بي سي نيوز :- تقدمت امرأة مصرية بدعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة حيث اعتاد على توجيه الشتائم لها يوميا قبل النوم.

وحسب “أخبار اليوم” قالت الزوجة: لم يمر على زواجنا غير ١٠ أشهر فقط وخلال تلك الفترة أخذت تصرفاته على سبيل المزاح حيث كان يراجع ورائي تنظيف المنزل ويجلس القرفصاء يمسح بيده أركان الغرف ليطمئن بعدم وجود أتربة بالأركان.

وتابعت: وأثناء وجودي بالمطبخ أفاجأ به يمسك الطبق ويمسحه بيده يشوفه بيزيق ولا لأ. وإن لم يجد ذلك تثور ثورته وينهرني ويطلب مني تنظيف الأواني مرة أخرى غير مراعيا وقوفي على قدماي التي كادتا أن تتورم من كثرة الوقوف.

وأردفت: بدأت تصرفاته تثير غضبي حتى تطورت الأمور، وفوجئت به يقترب .مني ويشم رائحتي قبل النوم مما يشعرني ذلك بالإحراج والخجل. وذلك ليس مرة واحدة بل يفعل ذلك يوميا، غير معاملته لي وكإنني “خادمة” يتوجب عليها تنفيذ الأوامر دون مجادلة أو نقاش ووضع كل شيئ في مكانه بالسنتيمتر. وأصبحت أعمل بتنظيف المنزل ٤٨ ساعة في الـ٢٤ ساعة.

وأضافت: لقد بدأ يسيطر علي الشعور بالجنون من هذا الزوج المريض بالوسواس القهري والكبرياء متناسيا المودة والرحمة. وتابعت: لازم يشمني قبل النوم، ودفعتني كل هذه التصرفات لرفع دعوى خلع ضده.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الغاء تصنيف جماعة الحوثي كمنظمة ارهابية .. لماذا ؟


اقرأ المزيد