Date : 17,01,2021, Time : 06:51:08 PM
3862 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 05 جمادي الاول 1442هـ - 20 ديسمبر 2020م 10:26 م

متابعة تستفز زوجة باسم ياخور بعدما ظهرت بهذه الملابس.. والأخيرة ترد بقوة

متابعة تستفز زوجة باسم ياخور بعدما ظهرت بهذه الملابس.. والأخيرة ترد بقوة
باسم ياخور وزوجته

جي بي سي نيوز :- لم تقف السورية رنا الحريري زوجة الفنان السوري باسم ياخور صامتة أمام تعليق أحدى المتابعات لها والتي انتقدت فيه ملابس الحريري عبر حسابها على إنستغرام عقب نشرها صورة جديدة، الامر الذي استفزها زوجة الفنان.

وقالت المتابعة في تعليقها على صورة زوجة باسم ياخور:” انت حلوة بس مشان الله ليس ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كله بروتيلات؟”.

لترد رنا الحريري عليها قائلة:” شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة”.

وأضافة:” بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لا، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بهمني إرضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة”.

وكانت رنا قد كتبت مؤخرًا أيضًا:”كتيرة صفحات “المؤثرين” عالسوشال ميديا، يلي بيقولولنا كيف لازم تكون أشكالنا لحتى نكون حلوين، شو لازم نلبس لحتى نصير أنيقين، كيف لازم نحكي لنبين مهضومين، وشو لازم ناكل ومن وين لازم نشتري غراضنا لحتى بالنهاية نصير متلون”.

وأضافت:”أنا ما بعتبر حالي مؤثرة بس لما بشوف هدول المؤثرين بتمنى لو بقدر أثر فيكون وأطلب منكون ما تتأثروا فيهون لا تقبلوا تصيروا نسخ عن حدا، لانو الأصل دائما أهم وأجمل من التقليد”.