Date : 25,01,2021, Time : 12:13:46 PM
3319 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 05 جمادي الاول 1442هـ - 20 ديسمبر 2020م 09:42 م

استرالية تقتل والدتها بـ100 طعنة وتنزع رأسها متأثره بالأفلام العنيفة .. صور

استرالية تقتل والدتها بـ100 طعنة وتنزع رأسها متأثره بالأفلام العنيفة .. صور
جيسيكا كاميليري

جي بي سي نيوز :- تأثرت فتاه تدعى جيسيكا كاميليري ، ذات الـ27 عاما بما شاهدته من أفلام عنيفه إلى تطبيق ما كانت تراه في والدتها، وذلك بعدما قررت طعنها أكثر من 100 طعنة وفصل رأسها عن جسدها، وترك الرأس على ممر مشاه بخارج منزلها في "سيدني" بإستراليا.

فتاة تقتل والدتها بـ100 طعنةفتاة تقتل والدتها بـ100 طعنة

واستمعت المحكمة للفتاة التي قامت بقتل والدتها وفصل رأسها، حيث أوضحت خلال التحقيقات أنها استمرت في الطعن لحين انفصال الرأس عن الجسد.

وعند وصول خدمات الطوارئ عثروا على جثة والوالده "ريتا" ذات الـ56 عاما مشوهة على أرضية المطبخ، حيث استمعت هيئة المحلفين لمكالمة هاتفية أجراها كاميليري لأحد الجيران طالبه فيها الاتصال بالشرطة وسيارة إسعاف.

فتاة تقتل والدتها بـ100 طعنةوالده الفتاة

واستمعت المحكمة إلى الشهود والذين أكدوا بأن لافتاه لها تاريخ سابق بتهديد المواطنين بقطع رقابهم وقتلهم باستخدام السكين، وهناك الكثير من التهديدات التي التقاها البعض عبر هواتفهم من خلالها، بما في ذلك من تهديدات لقطع الرأس بالسكين.

من جانبه، قال المدعي العام، توني مكارثي، إن هيئة المحلفين ستستمع لمكالمة هاتفية قامت بها الفتاه لوالدتها وقالت لها فيها نصا: "سأطعنها واطعنها واطعنها، واخلع رأسها".

كما طُلب من هيئة المحلفين توقيع أدلة من شقيقة الفتاه تتضمن تفاصيل افتتانها بالأفلام العنيفة مثل The Texas Chainsaw Massacre و Jeepers Creepers.

فتاة تقتل والدتها بـ100 طعنةوالده الفتاة

كما وتضمنت جلسة استماع سابقة تفاصيل قامت بها الأم تجاه ابنتها عندما دفعت لها مبلغ 2500 دولار "لإخراج الشيطان" منها، حيث قالت صديقة الفتاة ، كريستي توريسي، إنها اصطحبتها لـ"محادثة روحية" في محاولة يائسه من قبل الأم لمساعده الفتاة.

وبالاستماع للشهود، قالت اخت الفتاه أن القاتله قد تعرضت للتنمر عندما كانت طالبه بالمدرسة، كما أكد أخرون بأنها تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وإعاقة ذهنية "خفيفة إلى متوسطة" واضطراب طيف التوحد، بحسب "ديلي ميل".




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"الحوثي" ترغم الموظفين على المشاركة باحتجاجات ضد تصنيفها إرهابية


اقرأ المزيد