Date : 25,01,2021, Time : 12:26:57 PM
3616 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 05 جمادي الاول 1442هـ - 20 ديسمبر 2020م 07:59 م

غضب عارم بسبب مشاهدة شخصين من نافذة فندق يمارسان الخطيئة في تايبيه (صور)

غضب عارم بسبب مشاهدة شخصين من نافذة فندق يمارسان الخطيئة في تايبيه (صور)
فندق

جي بي سي نيوز :- أثار شخصان غضب رواد احتفالية دينية، عندما ظهرا أثناء ممارستهما الجنس من غرفتهما بالفندق، بينما كان الحشد في الأسفل يؤدي الطقوس الدينية، وشوهد الثنائي في الطابق العاشر من فندق في مدينة تايبيه، بتايوان مطلع الشهر الجاري.

كانت الشوارع مكتظة بالناس الذين يحتفلون بالذكرى الـ 165 لقصر كينغشان، لسوء حظهم، وتم تصوير ما حدث في مقطع فيديو أثار غضب الكثيرين في الدولة الأسيوية وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

غصب في احتفالية دينية

غصب في احتفالية دينيةالجمهور يصور الواقعة 

وأصيب أحد السكان بالرعب مما رآه وقال، إن الزوجين كانا يصنعان بخيالهما وحشًا رباعي الأرجل، مضيفًا، أن هؤلاء كالشياطين لا يحترموا الآلهة على الإطلاق، لقد حولوا المكان الاحتفالية الدينية إلى شيء مخذي.

وورد أن الشرطة تلقت عدة بلاغات من الجمهور بشأن ما حدث في الفندق الفندق الفاخر هذه الليلة والذي يقع في شارع مينج جيا، وقال الضباط، إن الفعل يسيء بالرجل والمرأة ويقومون الآن بالتحقيق في هوية الاثنين.

واجتمع السكان المحليون للمشاركة في مهرجان تشينغ شان للاحتفال بعيد ميلاد "إله المعبد" في قصر تشينجشان تشينجشانوانج، ومن بين الاحتفالات، كان هناك موكب ليلي عبر ممرات وأزقة المنطقة لدرء الأرواح الشريرة.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

"الحوثي" ترغم الموظفين على المشاركة باحتجاجات ضد تصنيفها إرهابية


اقرأ المزيد