Date : 23,01,2021, Time : 06:20:17 AM
3755 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 05 جمادي الاول 1442هـ - 20 ديسمبر 2020م 07:16 م

منة عرفة تخطف في خلال حفل ديرجست.. والجمهور "سيلينا جوميز العرب".. شاهد

منة عرفة تخطف في خلال حفل ديرجست.. والجمهور "سيلينا جوميز العرب".. شاهد
منة عرفة

جي بي سي نيوز :- أطلت الممثلة المصرية منة عرفة من خلال حفل مجلة دير جيست والذي عُقد أول أمس لتكريم وجوه الفن في التمثيل والغناء.

واختارت منة فستان أخضر طويل بكتف واحد من تصميم المصمم اللبناني "سامو هجرس"، ونسقت معه مجوهرات بسيطة باللون الفضي.

وانتشرت صُور الممثلة المصرية  بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي وشبهها الجمهور مباشرة بالنجمة العالمية "سيلينا جوميز"، وكانت التعليقات كالتالي "سيلينا فرع العرب".."دايما اشوفها صغيرة".."عبالي سيلينا".

يذكر أن منة دخلت المجال الفني بعمر صغير، وكانت أول أدوارها الفنية مع الفنان المصري "أحمد حلمي" في فيلم "مطب صناعي"، وعرفها الجمهور بـ "الفار السندق"، عن دورها في فيلم "هوا الحب كدة " مع الممثل "حمادة هلال".

وكانت منة خلال الأشهر القليلة الماضية المادة الدسمة للإعلام بعد أن حلت ضيفة على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، ووجهت المذيعة أروى سؤال لـ منة حول وضعها العاطفي لتعلق بـ "عزباء" وسط إنتشار شائعات عن علاقة حب تجمعها بـ اليوتيوبر والطبيب "علي غزلان" والذي علق وقتها بمشاركة صورة وأرفقها تعليق "ده حتى أنا بضحكها"!

أيام قليلة من الخبر حتى حذفت منة وعلي صُورهما معاً وألغيا متابعة بعضهما عبر منصة إنستقرام، وقيل أن خلاف دب بين الطرفين أنهى علاقتهما التي كانت محط الأنظار.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

شومر: محاكمة ترامب ستبدأ في 8 فبراير المقبل


اقرأ المزيد