Date : 26,01,2021, Time : 07:13:41 AM
3373 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 04 جمادي الاول 1442هـ - 19 ديسمبر 2020م 09:30 م

نيللي كريم محمولة على ايدي الشباب بملابس وصفت بالفاضحة .. شاهد

نيللي كريم محمولة على ايدي الشباب بملابس وصفت بالفاضحة .. شاهد
نيللي كريم

جي بي سي نيوز :- تصدرت النجمة المصرية نيللي كريم، التريند بعد نشر صور ومقاطع مثيرة من حفل عيد ميلادها الذي أثار موجة واسعة من الجدل وحضره عدد كبير من الفنانين.

الصور والمقاطع التي تداولها النشطاء  بنطاق واسع أظهرت إطلالات وتصرفات جريئة وفاضحة من الفنانة المصرية نيللي مع أصدقائها. حتى أنها ظهرت بفستان فاضح يكشفها من الأسفل بينما يحملها آسر ياسين وفنان آخر في مشهد اثار ضجة واسعة.

كانت وقد فاجأت نيللي كريم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمعها بأكبر بناتها سنا، “سيليا”. شاركتها من خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها في انستغرام وتركت عليها تعليقا “أميرتي”.

وفيما لفت التشابه في ملامح وجه الأم وابنتها أنظار المعجبين الذين تفاعلوا مع الصورة ويتداولونها من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي. تساءل البعض إن كانت سيليا قد خضعت لعمليات تجميل ام لا.

img

بينما وفي وقت سابق خرجت النجمة المصرية نيللي كريم، عن صمتها إزاء ما صرّحت في وقت سابق حول الانفصال عن خطيبها رجل الأعمال المعروف عمر إسلام. وذلك أثناء برنامج مع الاعلامية وفاء الكيلاني، مضيفة من خلالها أنه لا يوجد لديها رغبتها بالزواج مرة أخرى في الوقت الحالي.

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

واشنطن تعتزم "محاسبة" الصين على ممارساتها "غير الشرعية"


اقرأ المزيد