Date : 28,01,2021, Time : 11:57:26 AM
3316 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 19 ربيع الثاني 1442هـ - 05 ديسمبر 2020م 10:41 م

وزير الدفاع الأمريكي ينفي عدم التعاون مع فريق بايدن

وزير الدفاع الأمريكي ينفي عدم التعاون مع فريق بايدن
كريستوفر ميلر

جي بي سي نيوز :- نفى وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة، كريستوفر ميلر، الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام أمريكية اليوم السبت، حول عدم تعاون البنتاجون مع الفريق الاستخباراتي للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حسبما ذكرت العربية.

وأكد ميلر، أن البنتاجون يتعاون بشكل كبير مع فريق بايدن الانتقالي، مشيرًا إلى أن للبنتاجون تاريخ مشرف بالتعاون مع الحزبين عند نقل السلطة.

منعت إدارة الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الفريق الانتقالي للرئيس المنتخب جو بايدن من الاجتماع مع نظرائه في وكالات استخبارات وزارة الدفاع "بنتاجون" الأسبوع الجاري، وفقا لمسؤول استخباراتي بارز سابق مطلع على المناقشات، حسبما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية، اليوم السبت.

ويعني التباطؤ أن فريق بايدن لم يتمكن بعد من مقابلة مسؤولين من وكالات الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، بما في ذلك وكالة استخبارات الدفاع ووكالة الأمن القومي، رغم ظهور أن جميع الاجتماعات الأخرى التي تعقدها فرق بايدن تجري بسلاسة الآن بعد أسابيع من التأخير.

وينفي البنتاجون أي جهد لعرقلة فريق الرئيس المنتخب. وقال مسؤول بارز بوزارة الدفاع، لشبكة "سي إن إن" إنه تم عقد جلسات إحاطة أمس الجمعة، للمسؤولين الانتقاليين بشأن المسائل العسكرية، بما في ذلك السياسات رفيعة المستوى وقضايا الأمن الدولي، ولكن ليس بشأن الاستخبارات.

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" أول من يذكر مشاكل فريق بايدن مع المكتب الانتقالي بوزارة الدفاع، والذي يقوده أحد الموالين لترامب المرتبط بجهود نشر نظريات المؤامرة حول الرئيس المنتخب.

وكالات 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الغاء تصنيف جماعة الحوثي كمنظمة ارهابية .. لماذا ؟


اقرأ المزيد