Date : 28,01,2021, Time : 12:24:14 AM
4577 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 19 ربيع الثاني 1442هـ - 05 ديسمبر 2020م 07:35 م

تسريب مقطع صوتي فاضح لوالدة حلا الترك تهدد فيه ابنتها

تسريب مقطع صوتي فاضح لوالدة حلا الترك تهدد فيه ابنتها
حلا الترك ووالدنها

جي بي سي نيوز :- تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا صوتي ظهر فيه صوت السيدة والدة الفنانة حلا الترك “منى السابر” وطليقة المنتج البحريني محمد الترك، قيل إنه مُسرب لها، حيث ظهر في المقطه تهدد ابنتها وجدتها وجميع من حولها ممن يتدخلون في أمور حياتهم الشخصية بفضحهم.

بينما قالت والدة حلا الترك: “شوفي يا حلا بس أنا بحب أخبرك شغلة.. أي شيء بيصير وإذا وأنا مثل ما بتقولين إني أنا بايجة بذاتك مثل ما إنتي تقوليلهم.. قبل أنا أدش وأحط رجلي في الحبس راح أفضحكم كلكم”.

وأضافت منى السابر: “مو بس جدتك.. راح أفضحك إنتي وأبوبكي وكل اللي أنا كنت ساكتة عليه.. أنا ساكتة عشانكم عشان ما تتبهدلون عشان الناس ما تعرف فضايحكم”.

كما استطردت منى السابر قائلة: “راح أقول كل شيء راح أسجل فيديو وراح أنشره وهشوف يا أنا يا إنتي يا ستك واللي ماشي وراهم وراح أخلي سمعتكم على كل لسان”.

ويبدو أن والدة حلا الترك، تعيش هذه الفترة ضغط كبير يعزز ذلك تهديدها لكشف المزيد من الأمور المستورة، وتهديدها أكثر من مرة بأنها ستدلي عما تعرفه من معلومات حول حلا الترك ابنتها ووالدها وجدتها ومن ورائهم، حيث قالت من خلال مقطع سابق أنها لن تصمت: “عليا وعلى أعدائي”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الأمم المتحدة: 50 ألف يمني يعيشون ظروفًا شبيهة بالمجاعة


اقرأ المزيد