Date : 26,01,2021, Time : 12:36:21 AM
3849 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: السبت 19 ربيع الثاني 1442هـ - 05 ديسمبر 2020م 05:59 م

باستخدام كاميرات خفية.. طبيب أمراض نساء يصور 100فيديو لمرضاه في انجلترا

باستخدام كاميرات خفية.. طبيب أمراض نساء يصور 100فيديو لمرضاه في انجلترا
الدكتور جومو ماثورين

جي بي سي نيوز :- تعرض طبيب طبيب أمراض النساء للشطب من السجلات الطبية، بعد سجنه إثر إدانته بتصوير سرًا ما يقرب من 100مقطع فيديو جنسي مع نساء باستخدام كاميرات سرية، وأخفى واحدة في نظارته.
وعمل الدكتور جومو ماثورين (50 عامًا)، في مستشفى “إيست ساري” في “ريدهيل” .ومستشفى “ويكسام بارك” في “سلاو” بمقاطعة باركشير بإنجلترا.

ونصب الطبيب وهو لأب لطفلين، الكاميرات في سكن الطلاب، حيث التقى واحدة من ضحاياه لممارسة الجنس بشكل عرضي.

لكن الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا، اكتشفت أنه قام سرًا بتسجيل أكثر من 100 مقطع فيديو لها ولنساء أخريات. وأحيانًا أثناء ممارسة الجنس معهن.

ونصب ماثورين الكاميرات في نظارته، واختبأ في سلسلة مفاتيح. وهدد الضحية بأنه “سينزلها” .باستخدام وسائل الإعلام كوسيلة ضغطـ، حسبما استمعت محكمة “ريدنج كراون كورت”.

وفي محكمة الممارسين الطبيين، قال تيم جراي، نيابة عن المجلس الطبي العام. إن ماثورين يمثل خطرًا وخطرًا بتكرار سلوكه، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ستار”.

وقال رئيس المحكمة سيمون بوند: “السيد جراي أكد أن الدكتور ماثورين قد تورط في أعمال تلاعب مفترسة. كانت المحكمة قلقة بشكل خاص من أنه إلى أن يحين الوقت الذي يتم فيه معالجة القضايا السلوكية والنفسية الأساسية التي تم إبرازها. سيظل هناك دائمًا خطر التكرار ليس ضئيلاً”.

وتم إيقافه من قبل المجلس الطبي العام في انتظار التحقيق الذي تم الانتهاء منه الآن وشطبه. بعد أن اعترف بثلاث تهم تتعلق بالتلصص عندما ظهر في جلسة استماع للتحضير للمحاكمة والترافع.

وسُجن الطبيب لمدة 14 شهرًا وخضع لأمر منع الأذى الجنسي لمدة 10 سنوات. والذي يحظر التقاط أي صورة مع امرأة كموضوع دون موافقتها المسبقة.

قالت القاضية سارة كامبل أثناء النطق بالحكم: “كان هناك جانب مظلم ومخادع لهذه الشخصية، هوس بالتلصص. لا شك أن هذه المخالفات ستشكل صدمة كبيرة لأولئك الذين عملت معهم وستكون بلا شك مصدر قلق لأي شخص تعامله أنت، بالنظر إلى مهنتك”.

وتابعت متوجهة إليه: “اعترافك بالذنب في هذا الأمر يخذل بشكل خطير المهنة التي تؤديها”.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مظاهرات في 3 مدن لبنانية احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية .. بالفيديو


اقرأ المزيد