Date : 28,01,2021, Time : 12:12:31 AM
4223 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 18 ربيع الثاني 1442هـ - 04 ديسمبر 2020م 10:32 م

أروى ترد على متابع قال لها “استحي” بسبب صورتها في الجيم؟ (فيديو)

أروى ترد على متابع قال لها “استحي” بسبب صورتها في الجيم؟ (فيديو)
أروى

جي بي سي نيوز :- خرجت الفنانة اليمنية أروى عن صمتها ، إزاء متابع وجه لها انتقادا حول ظهورها الأخير ، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات ، خرجت فيه على الجمهور المتابع لها ، بوضعية رياضية ، من داخل النادي الرياضي .

أروى :

و في التفاصيل ، أبدت النجمة اليمنية رأيها فيما وجه لها من كلام على لسان المتابع ، خلال مقطع فيديو ، أطلت به على المتابعين عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت ، واصفة إياه بالمريض النفسي .

و أتى كلام أروى ، عقب ترك المتابع تعليقا على صورتها في النادي ، جاء فيه : " استحي ... تتركين الناس تشاهدك بوضعيات مختلفة داخل النادي ... " ، قبل أن يصفها بالتناقض و يوجه لها نصيحة ، حول الحياء و المخافة من الله ، مذكرا إياها بالموت .

الأمر الذي ردت عليه بالقول : " أنت شخص مريض ... ترى تصف وضع من تمارس الرياضة بالخطأ ... أتمنى منك أن تتعالج و أن تكف عن متابعتي ... و أتمنى منك ومن أمثالك عدم التحدث عن الموت والحياة ... والدين ... " .

قبل أن تضيف في المقطع المرئي ، متوجهة إلى المتابعين بالقول  : " أنتم تعلمون بوجود مرضى نفسيين كثر على تطبيق سناب شات ... الذي لا يرى في التمرين الذي أمارسه صحة ... أو لا يسأل عن فوائده إنسان طبيعي ... أما كل الذي يرى فيما أفعله إيحاء جنسي فهو إنسان غير طبيعي " .

و تابعت : " بصراحة ... ما له داعي يتابعني ... لأنني لو إنسانة مريضة ... أفعل أشياء كثيرة ... و لا أخاف من أحد حتى ولو قيل لي بأنه إيحاء " . 

هذا و انتقدت الفنانة اليمنية في وقت سابق ، جرأة المدونة السعودية بدور البراهيم ، إثر إبداء الأخيرة رأيها حول وسامة مواطنها المدون السعودي عبد الرحمن المطيري .

قبل أن تشيد بفعل الفنان عبد المجيد عبد الله ، المتمثل بنشر صورة والدته عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

كما انتقدت أروى  المغردة شوق ، التي شنت هجوما على الفنان رابح صقر و جمهوره ، واصفة إياهم بالملبوسين ، قائلة : " أما عن موضوع رابح صقر  و المتابعة ... فهي لا تعلم بأنه أيقونة غناء عندنا و يحضر حفله نخبة من وجوه المجتمع ومن بينهم أمراء ... " .




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الأمم المتحدة: 50 ألف يمني يعيشون ظروفًا شبيهة بالمجاعة


اقرأ المزيد