Date : 26,01,2021, Time : 01:44:06 AM
3919 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الجمعة 18 ربيع الثاني 1442هـ - 04 ديسمبر 2020م 10:06 م

سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة

سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة
مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة

جي بي سي نيوز :- تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو، منسوبا إلى كواليس تصوير مسلسل «نسل الأغراب» للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، تظهر فيه مشاجرة ضخمة وحالة هرج ومرج.

وأوضح بعض من نشطاء السوشيال ميديا، أن هذا الفيديو يوثق ما حدث في كواليس تصوير مسلسل «نسل الأغراب» بمدينة الإنتاج الإعلامي، إذ نشبت مشاجرة بين عدد من ممثلي المجاميع وفريق عمل المسلسل بسبب المطالبة بأجورهم، ناسبين تلك الأزمة لمخرج المسلسل محمد سامي.

وفي محاولة منا للتواصل مع محمد سامي -مخرج مسلسل نسل الأغراب- لم يقم بالرد على هاتفه لإيضاح الأمر، والرد بالنفي أو التأكيد على ما نسب إليه وفريق عمل المسلسل.

من جهة أخرى، طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني -المنتجة لمسلسل نسل الأغرب- الأفيش الدعائي الأول للمسلسل المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني للعام المُقبل 2021.

وظهر على الأفيش الدعائي الأول، بطلا المسلسل النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، والأول يرتدي الزي الصعيدي ويظهر بلحية تميز شكل شخصيته، فيما ظهر «كرارة» بلحية أيضًا دون ملابس صعيدية.

وكشف المنتج تامر مرسى عن مسلسل «نسل الاغراب» الذي سيتم عرضه في رمضان 2021 عن طريق نشر صورة تجمعه بالنجمين أحمد السقا وأمير كراره وعلق : "مسلسل "نسل الاغراب" رمضان 2021 حصريًا على شاشات المتحدة.

جدير بالذكر أن مسلسل «نسل الاغراب» لـ أحمد السقا وأمير كرارة -المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، تدور أحدثه في إطار درامي اجتماعي عن قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري.

مسلسل «نسل الاغراب» بطولة: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد مهران، محمد جمعة، إنجي المقدم، فردوس عبدالحميد، دياب، أحمد فهيم، محمد علاء، أحمد صلاح السعدني، هبة مجدي، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة، أسماء أبو اليزيد، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي)، تأليف وإخراج محمد سامي.

وشارك الفنان أحمد السقا فى السباق الرمضانى ببرنامج "اغلب السقا" وهو مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، بجائزة 100 ألف جنيه يوميًا، وتُقدمه النجمة رزان مغربي.

فيما كان احدث أعمال أمير كرارة مسلسل "الاختيار" بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

دارت أحداث مسلسل "الاختيار" حول قصة حياة العقيد الشهيد أحمد صابر منسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن.

 

 

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

مجلس الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين "جانيت يلين" وزيرة للخزانة


اقرأ المزيد