Date : 28,01,2021, Time : 11:10:54 AM
3359 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأربعاء 16 ربيع الثاني 1442هـ - 02 ديسمبر 2020م 12:00 ص

بالصور.. أتلتيكو يُضيع الفوز أمام بايرن ميونخ

بالصور.. أتلتيكو يُضيع الفوز أمام بايرن ميونخ
بايرن ضد أتلتيكو

جي بي سي نيوز :- فرط أتلتيكو مدريد في فوز كان في متناول اليد بتعادله مع ضيفه بايرن ميونخ (1-1)، اليوم الثلاثاء، في خامس جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

الجناح البرتغالي جواو فيليكس سجل هدف التقدم لأتلتيكو في الدقيقة 26، لكن توماس مولر خطف هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

بهذه النتيجة، عزز بايرن صدارته للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، فيما واصل أتلتيكو احتلال المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ليؤجل حسم تأهله للدور القادم حتى نهاية مرحلة المجموعات.

الفريق البافاري دخل المباراة بتشكيلة مليئة باللاعبين البدلاء بعدما فضل المدرب هانز فليك إراحة بعض النجوم بعد ضمان التأهل لدور الـ16.

كان أتلتيكو البادئ بالهجوم منذ بداية المباراة، وهدد مرمى أليكسندر نوبل بأكثر من فرصة، لكن محاولاته الأولى لم ترتق لمرحلة الخطورة.

وتلقى كاراسكو تمريرة بالكعب من فيليكس، ليتسلم الكرة ويسدد أرضية زاحفة سكنت شباك نوبل من الخارج.

ومع انتصاف الشوط الأول، ترجم أتلتيكو محاولاته المستمرة بهدف أول بعد عرضية من يورنتي، قابلها فيليكس بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك.



وأقدم جمال موسيالا على لقطة بمجهود فردي، مراوغًا أحد لاعبي أتلتيكو قبل اقتحام منطقة الجزاء ومن ثم سدد كرة قوية علت مرمى يان أوبلاك.

وتسلم يورنتي كرة داخل منطقة الجزاء، لكنه أطاح بالكرة بغرابة أعلى مرمى حارس بايرن، ليذهب أتلتيكو إلى الاستراحة متقدمًا (1-0).

بدأ أتلتيكو الشوط الثاني باندفاع هجومي مماثل لانطلاقة المباراة، رغم محاولات بايرن بالسيطرة على مجريات اللعب.

ووقفت العارضة حائلًا أمام تسجيل فيلكس هدفًا ثانيًا للأتليتي بعدما سدد الكرة من لمسة مباشرة نحو مرمى نوبل.

وغابت الخطورة عن كافة محاولات بايرن، إذ بدا الفريق متأثرًا من غياب نجومه الأساسيين، مما سهّل مهمة دفاع الروخيبلانكوس طيلة اللقاء.



وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ5 دقائق فقط، نجح مولر في الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقته داخل المنطقة، لينفذها بنفسه بنجاح معادلًا النتيجة للبايرن في الوقت القاتل.

وكاد هيرموسو أن يخطف هدفًا قاتلًا للأتليتي بعدما ارتقى لعرضية ليمار من ركلة حرة، ليقابلها بضربة رأسية متقنة، لكنها علت عارضة مرمى البايرن، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

الصين تبدأ باختبار "المسحة الشرجية" للكشف عن كوفيد-19


اقرأ المزيد