Date : 26,01,2021, Time : 11:13:33 AM
4085 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 13 ربيع الثاني 1442هـ - 29 نوفمبر 2020م 11:14 م

تحرير طفل احتُجز في مزهرية - فيديو

تحرير طفل احتُجز في مزهرية - فيديو
طفل داخل مزهرية

جي بي سي نيوز : - حقق مقطع فيديو لطفل بالغ من العمر 6 سنوات ملايين المشاهدات، وظهر الطفل داخل إناء كبير من الطين. بينما كان رأسه يخرج من الأعلى، خلال تواجده في منزل جدته. فتجمع الأقارب حوله وكسروا المزهرية بمطرقة لإخراجه.

كان الطفل في حالة ذعر بينما يكافح لتحرير نفسه من عنق القدر الضيق. ولإنهاء التجربة الصعبة على الطفل الصغير تمكنوا من كسر المزهرية بمطرقة لتحرير الابن الذى كان متشوقاً جداً للخروج. 

وفى مقطع الفيديو يسمع صوت امرأة يعتقد أنها جدته وهى تمزح مع الصبي، حيث طالبته بدفع ثمن المزهرية. وبحسب ما ورد فإن الجدة كانت قد أهدت المزهرية قبل عامين من قبل صديق مقرب. 

ويعتقد أنه يبلغ سعرها حوالي 42 جنيهًا إسترلينيًا (300 ريال برازيلي). وبينما من غير المعروف كيف دخل الصبي الفضولي إلى المزهرية، يعتقد أنه كان يلعب في ذلك الوقت.

ويظهر فى الفيديو امرأة يعتقد أنها والدته المزهرية، وهي تحمل مطرقة وتمسك بيدها داخل الوعاء لمنع إصابة الطفل الصغير.

وبعد محاولة تحطيم المزهرية لمدة دقيقة تقريباً، استطاعت الأم إخراج الطفل الصغير من الإناء الكبير. وتحرر الطفل من محبسه الضيق بفضل سلوك الأسرة القادر على العمل دون الحاجة إلى تدخل خدمات الطوارئ.

 وتعيش العائلة في أمازوناس، وهي أكبر ولاية برازيلية من حيث المساحة. وهي أكبر من مناطق أراضي أوروجواي وباراجواي وشيلي مجتمعة.

 

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

زعيم الجمهوريين تخلى عن "الطلب السخيف"


اقرأ المزيد