Date : 28,01,2021, Time : 10:29:10 AM
3566 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الأحد 13 ربيع الثاني 1442هـ - 29 نوفمبر 2020م 11:00 ص

مي العيدان تفاجئ المتابعين بصورة وهي طفلة

مي العيدان تفاجئ المتابعين بصورة وهي طفلة
الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​

جي بي سي نيوز :- فاجأت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة لها وهي طفلة بالأبيض والأسود، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلّقت مي العيدان على الصورة قائلة: “انا قبل و بعد . . والله بكل حالاتي اجنن هذا كلام حق اللي يقولون ماتقدرين تحطين صورتج قبل وبعد”.
ونالت صورة مي اعجاب العديد من المتابعين.

في وقت سابق دافعت الاعلامية الكويتية مي العيدان عن النجم المصري محمد رمضان على خلفية ازمته الاخيرة التي يعيشها في الوقت الحالي. بسبب صوره مع نجوم اسرائيليين في إمارة دبي وذلك من خلال فيديو بثته على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الكويتية مي العيدان “لاول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات”

في بداية الامر، استغربت مي العيدان هذا الهجوم الكبير على الفنان محمد رمضان قائلة “مدري العالم شلون تفكر وين المشكلة الحين ان محمد رمضان صور مع مشاهير اسرائيليين ما انتم مصر في بينكم وبين اسرائيل تطبيع وعندكم سفارة اسرائيلية في مصر معناه في علاقات دبلوماسية بينكم وبين اسرائيل وانور السادات راح لـ تل ابيب ونجيب محفوظ راح لاسرائيل وهو من اشهر كتاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الادب فوين المشكلة؟”.

وتابعت “انتم عندكم علاقات دبلوماسية وعندكم سفارة اسرائيلية في مصر هو شنو ذنبه؟ يعني هو في سفير اسرائيلي في مصر ما انتم اشهر شيء عندكم فيلم السفارة في العمارة لعادل امام وحتى اللي ما راح مصر يعرف ان فيها سفير اسرائيلي وفيها سفارة اسرائيلية فالحين جات على محمد رمضان؟”.

 




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

أخيرا.. فريق "الصحة العالمية" يبدأ تحقيقه المنتظر في ووهان


اقرأ المزيد