Date : 23,01,2021, Time : 01:57:34 PM
3679 : عدد القراء حاليا
حالة الطقس
°C
Amman,Jordan
13
اليوم
العليا 22° الدنيا 12°
غداً
العليا 18° الدنيا 12°
أرسل خبر
آخر تحديث: الاثنين 07 ربيع الثاني 1442هـ - 23 نوفمبر 2020م 09:03 م

رسائل رومانسية بين ” درة ” وزوجها هاني سعد في احدث ظهور .. شاهد

رسائل رومانسية بين ” درة ” وزوجها هاني سعد في احدث ظهور .. شاهد
درة

جي بي سي نيوز :- نشر رجل الأعمال المصري ” هاني سعد ” صورة له من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” عبر خاصية الإستوري. حيث ظهر في الصورة برفقة زوجته الفنانة التونسية ” درة ” والذي يعتبر أحدث ظهور جمعهما.

وكتب رجل الاعمال هاني سعد في تعليقه على الصورة موجها بكلمات رومانسية قائلا : ” لكل اللي بتعمليه لأنك أنتي سأبقى شاكرًا للأبد أنكِ في حياتي .. أنا في نعيم ” .

لترد عليه الفنانة درة بنشر صورة لها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري من خلال حسابها على موقع ” إنستجرام ” وعلقت عليها : ” أنا أيضًا في نعيم لأنك معايا يا حبي ” .

تعود النجمة التونسية درة إلى الدراما المصرية اليوم السبت مع بدء عرض حكاية “أول السطر”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، التي قطعت عطلة شهر العسل بعد ثلاثة أيام فقط من أجل تصويرها، ولا زالت تقوم بتصوير مشاهدها مع نجم العمل عمر الشناوي.

درة دعت جمهورها لمشاهدة حكاية “أول السطر”. وهي الحكاية الثامنة من حكايات مسلسل “إلا أنا” في عرضها الأول المقرر اليوم السبت في تمام الثامنة مساءً، عبر شاشة قناة “dmc”.

كما نشرت بوستر العمل عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه : تابعو حلقات مسلسلي الجديد. أول السطر من سلسلة الا انا ابتداء من يوم السبت للأربعاء على الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة. أتمنى ان يعجبكم بقدر ما أحببته.




  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :
مواضيع شبيهة
يمكنك أيضا قراءة X

واشنطن ثكنة عسكرية مغلقة


اقرأ المزيد